المركزي الكوري الجنوبي يخفض توقعاته للنمو هذا العام"إنستجرام" يستعين بـ"نجوم تيك توك"قرأت لك.. "نظرية الاختيار" هل معناها "الرغبة المدروسة"؟100 لوحة عالمية .. "الإعجاب بالراقصة" تؤكد: المصريون يحبون الحياةتزايد الخوف من فقدان حاسة الشم.. هل يعد دليلًا على الإصابة بعدوى كورونا؟مصرع 3 أشقاء غرقًا في مياه النيل ببني سويفوفاة والد مدرب أستون فيلا متأثرا بإصابته بفيروس كوروناعدد الوفيات بفيروس كورونا يتجاوز 100 حالة في الولايات المتحدةأحمد شيبة: تأثرت بعدوية ومحمد رشدي وغنيت لـ أم كلثوم وعبد الحليم.. فيديوحنان عن عودة فرقة الأصدقاء: من الصعب الاستمرار في الغناء مثل زمان.. فيديوأستاذ علم الأوبئة: إجراءات صحية صارمة مع عودة الاقتصاد.. فيديوأستاذ علم الأوبئة: العزل المنزلي قنبلة موقوتة ..فيديوأحمد شيبة: فلوس المشاهدات مش ليا للسبكي.. فيديومحمد فؤاد عن تسريب أغاني ألبومه الجديد: هدية للجمهور.. فيديوأحمد شيبة: رفضت يتقال عليا صاحب الأغنية الواحدة.. وبعمل أفراح لله.. فيديومحمد فؤاد: عرضت على مخرج الاختيار المشاركة في المسلسل ..فيديوبرلماني: هناك مؤامرات تحاك للإيقاع بين الشعب والجيش الأبيض.. فيديوأخبار التوك شو.. المعامل المركزية: إجراء 4000 تحليل كورونا يوميا.. روسيا تعلن علاجا لفيروس كورونا الشهر المقبل.. ورد فعل غريب من يسرا بعد علمها بإصابتمحافظ الوادي الجديد: 61 إصابة و8 وفيات بفيروس كورونا حتى الآنجامعة طنطا: مستشفى عزل و«كول سنتر» للرد على الاستفسارات حول كورونا

محافظ بنى سويف: 6.8 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء لبعض مشروعات الإسكان الاجتماعى

   -  

صرح الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف بأنه تم تدبير مبلغ 6 ملايين و800 ألف جنيه من وفورات خطة العام المالى الحالى 2019 /2020 للبدء فى توصيل المرافق (الكهرباء الخارجية) لمشروعات الإسكان الاجتماعى بقرى النويرة وبنى سليمان وسدس بإجمالى 56 عمارة، وذلك ضمن جهود المحافظة المتواصلة لتوصيل المرافق لكل مشروعات الإسكان الاجتماعى بدائرة المحافظة التى تم تنفيذها دون الانتهاء من أعمال المرافق لسرعة تسليمها للأهالى، والاستفادة منها.

وأشار محافظ بنى سويف فى تصريحات له اليوم السبت إلى أنه حرص على توفير الحلول والبدائل حيال عدم تسليم بعض عمارات الإسكان الاجتماعى المنفذة للمستفيدين بسبب عدم توصيل الكهرباء الخارجية للعمارات السكنية، موضحا أنه من خلال التنسيق والتواصل مع وزارة التخطيط تمت الموافقة على إدراج الاعتماد المالى اللازم بمبلغ 36 مليون جنيه بخطة العام المالى القادم لتوصيل المرافق لمشروعات الإسكان الاجتماعى التى تم نهوها دون الانتهاء من توصيل المرافق لها ( الكهرباء الخارجية ).

وأوضحت عزة على خالد مديرعام التخطيط ومتابعة الخطة، أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ باتخاذ اللازم لتوفير الاعتمادات المطلوبة لتوصيل الكهرباء الخارجية (تغذية خارجية) لبعض مشروعات الإسكان الاجتماعي، فقد تم السير فى اتجاهين، حيث تم مخاطبة وزارة التخطيط لتوفير الاعتماد اللازم، والذى أسفر عن موافقة الوزارة على إدراج 36 مليون جنيه بخطة العام المالى القادم 2020/2021 لتوصيل الكهرباء الخارجية للمشروعات التى لم تسلم لمستحقيها لهذا السبب، وللبدء فى توصيل المرافق المطلوبة ولسرعة التنفيذ واستفادة الأهالى من الوحدات، فقد تم تدبير 6 ملايين و800 ألف جنيه للبدء فى التنفيذ ببعض المشروعات.

وتابعت عزة خالد: أن المبلغ المالى الذى تم تدبيره من وفورات الخطة الاستثمارية للمحافظة، تم توزيعه على 3 مشروعات، بواقع 3 ملايين و500 ألف جنيه لمشروع اسكان بنى سليمان (30 عمارة )، مليون و 600ألف جنيه لمشروع اسكان النويرة (13 عمارة )، ومليون 700 ألف جنيه لمشروع اسكان سدس (13عمارة )، مشيرة إلى أن المحافظ قد وافق على إتاحة المبلغ لمديرية الاسكان للتعاقد مع شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء للبدء فى الأعمال، حسب الاعتماد المالى الذى تم تدبيره.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة