خبر في الجول - مهاجم المصري يوقع مع شركة لتسويق اللاعبين في الخارجشركة بريطانية تخطط لإنتاج مليار جرعة من مساعد للقاح كورونا"فيفا" يشيد برابطة المحترفين الإماراتية بعد مبادرة حماية الأطفالاتحاد الكرة يتخذ ٣ قرارات عاجلة بعد تأكد إصابة محمود سعد بفيروس كوروناأمريكا تعلن تأجيل حفل قاعة مشاهير دوري السلةراموس يتحدث عن كواليس تتويج ريـال مدريد باللقب الـ 11 لدوري الأبطالفرنسا تعلن حظر ممارسة أي نشاط رياضي حتى 21 يونيوعودة النشاط الرياضي في تونس على 3 مراحلتركي آل الشيخ يعلن إقامة مزاد خيري ببيع شاشة تلفزيونية محطمةوكيل دي يونج ينفي عرضه على ليفربول ويوفنتوسرسميا – عودة الدوري الإنجليزي 17 يونيو.. قمة الأستاذ والتلميذ وظهور مصريمدربهما في مرسيليا: دروجبا اشتبك مع ميدو في رحلة جوية بسبب مضيفات الطيرانتخصيص مستشفى الباطنة بجامعة الفيوم لعزل الأطباء المصابين بكورونامحافظ السويس يستقبل القيادات الأمنية لمناقشة خطة إزالة العشوائيات ومنع التعديات.. صورتعرف على المستشفيات المخصصة للتعامل مع حالات "كورونا" بالإسكندريةمحافظ بنى سويف يلتقى مدراء المستشفيات لمتابعة مستجدات مواجهة "كورونا"تنفيذ 2664 حكما قضائيا وتحرير 1461 مخالفة مرورية بالقليوبية"مُختل" يطعن نجله ويقتل رجلا ويصيب سيدة فى الزقازيق بالشرقيةصور.. حى ثان طنطا يشن حملات نظافة وتعقيم بالشوارعمحافظ الدقهلية: تكثيف أعمال النظافة والتطهير ومتابعة إزالة التعديات.. صور

توقيع الحجر الصحى على 4 ركاب وصلوا من الجزائر لمرسى علم.. صور

   -  

استقبل مطار مرسى علم الدولي، مساء اليوم السبت، طائرة خاصة قادمة من دولة الجزائر، تقل على متنها 4 أشخاص مصريين، وتم توقيع الكشف الطبى عليهم، وكذلك تعقيمهم وتعقيم حقائبهم استعدادا لنقلهم الحجر الصحى بأحد فنادق مرسى علم لمدة أسبوع.

وكشف مصدر من مطار مرسى علم الدولى، أن رحلة الطيران التى وصلت اليوم السبت للمطار قادمة من الجزائر من خلال طائرة خاصة، وعلى متنها 4 أشخاص، قام رجال الحجر الصحى باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية معهم ونقلهم لأحد فنادق مرسى علم.

وكان استقبل مطار مرسى علم الدولى، مساء امس الجمعة، رحلة طيران استثنائية، قادمة من مطار مدينة العاصمة السعودية الرياض، تقل على متنها 165 عالقا مصريا بالأراضى السعودية، وذلك ضمن الرحلات الاستثنائية التى تقوم بها الشركة الوطنية مصر للطيران لإعادة العالقين بالخارج تنفيذًا لتعليمات الرئيس السيسي.

وقال مصدر من مطار مرسى علم الدولى، إن رحلة الرياض التى وصلت مساء اليوم تعد ثالث رحلات العالقين بالخارج التى تصل من الأراضى السعودية لمرسى علم، حيث استقبل مطار مرسى علم مساء اليوم رحلتين من مطار جدة السعودي، مؤكدًا أن جارى اتخاذ الإجراءات المتبعة لنقلهم للفندق المخصص لهم كحجر صحى بمرسى علم لمدة أسبوع.

من جانبه، قال الدكتور تامر مرعى، وكيل وزارة الصحة والسكان، إن هناك فريق طبى مدرب من رجال الطب الوقائى والحجر الصحي، فى انتظار العائدين من الخارج بمطار مرسى علم الدولي، مؤكدا على أنه يتم التعامل مع العالقين بالخارج بعناية وبدقة فى تنفيذ الاختبارات الوقائية اللازمة لمواجه فيروس كورونا المستجد.

وأضاف وكيل وزارة الصحة والسكان بالبحر الأحمر، أن أول مراحل الإجراءات المتبعة من قبل رجال الطب الوقائى مع العائدين من الخارج تعقيمهم وحقائبهم بمجرد وصولهم أرض المطار، ثم التأكيد عليهم فى الحفاظ على المسافات بينهم البعض، ثم أخذ عينة دم وعمل اختبار أجسام مضادة ونقلهم فى مجموعات داخل أتوبيسات مكيفة للفنادق المختلفة المخصصة للحجر الصحى مع مرافقة فريق طبى لهم طوال فترة الإقامة.

العائدون من الجزائر (1)
العائدون من الجزائر (2)
العائدون من الجزائر (3)
العائدون من الجزائر (4)
العائدون من الجزائر (5)
العائدون من الجزائر (6)
العائدون من الجزائر (7)
العائدون من الجزائر (8)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة