على ثلاث مراحل.. عودة الدوري التونسي 4 يونيوعودة المنافسات.. النني وكريم حافظ يستعدان للمشاركة في الدوري التركيبشكتاش يتواصل مع محمد النني لحل أزمة المستحقات الماليةمين سعيد؟ أحمد حسام ميدو يعلن موعد عودة الدورى الإنجليزيالزمالك يرفض التعاقد مع كوليبالي لاعب الأهلي الهاربهيئة البريد تعلن مواعيد العمل من 8 صباحا لـ 2 ظهرا بدء من السبتجلسة حاسمة بين صدقى وعامر بعد العيد لوضع خارطة الطريق لسموحةبعد التأجيل.. تعرف علي حراس مرمى مصر في الأولمبياد على مدار التاريخعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى تصفيات روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالأهلي يبحث الإجراءات الاحترازية في منتجع مرسي مطروحرسمياً.. استئناف الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو المقبلرئيس وزراء بريطانيا: فتح بعض المحال الاثنين المقبل وتعميم التجربة حال نجاحهادول الاتحاد الأوروبى تدرس قرارا مشتركا حول فتح حدودها مع الخارج بعد 15 يونيوجونسون: فتح المتاجر تدريجيا في بريطانيا بدءا من الاثنينالصحة الجزائرية تسجل 140 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفياتهل غسول الفم قد يقلل من انتشار فيروس كورونا؟.. دراسة حديثة تجيبرئيس وزراء بريطانيا: يمكن تخفيف الإغلاق العام بدءًا من الاثنين المقبلفرنسا ترفع القيود عن التنقل داخليًا وتؤيد إعادة فتح الحدود الأوروبية في يونيوالاتحاد الأوروبي يمدد العقوبات ضد النظام السوري لمدة عامالبنك المركزي الروسي: الاقتصاد الروسي يواجه صدمة غير مسبوقة

رئيس مدينة سفاجا تترأس لجنة لمتابعة المحلات التجارية والمجزر والأسواق.. صور

   -  

ترأست هدى المغربى، رئيس مدينة سفاجا، اليوم السبت، لجنة للإشراف على أعمال الذبح فى مجزر المدينة، وكذلك الأسواق بمدينة سفاجا، وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

وأعلن مجلس مدينة سفاجا أن اللجنة مشكلة من الدكتورة سوزان بوليس مدير إدارة الطب البيطري، ومحمد جندية مفتش الصحة، و فوزى دنقى مدير إدارة التموين والأستاذ عبد الحميد رضوان سكرتير المدينة ومدير ى إدارات البيئة والمتابعة الميدانيه ومدير إدارة العلاقات العامة بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا.

وأكدت هدى المغربى رئيس مدينة سفاجا أن اللجنة بدأت عملها منذ الصباح الباكر من داخل مجزر المدينة للإشراف على عملية الذبح، حيث تم ذبح 10رؤوس ماشية وتم اعدام رئة وكليه هذه الحيوانات بالطريقة الصحيحة، والسليمة، وغير الضارة للبيئة حفاظًا على صحة المواطنين.

وأضافت رئيس المدينة انه يتم خلال أيام العيد تكثيف الحملات المرورية على الأسواق والاشغالات وايقاف اعمال المبانى المخالفة والمخابز، مؤكدةً انه تم تشكيل لجان تفتيشية بالتنسيق مع الجهات الرقابية للمرور على الأسواق ومحلات الجزارةوالمخابز للتأكد من جودة وسلامة وصلاحية السلع المعروضة للمواطنين ومدى مناسبتها للقدرة الشرائية وملاحقة وتلافى صور الغش بكافة أنواعه.

وأشارت المغربى إلى انه تم التنبيه أيضا على ادارة التموين والصحة والطب البيطرى لتكثيف الحملات التموينية بالمدينة خلال الأيام القادمة، وذلك بالمرور على الثلاجات والشوادر والجزارين لمراقبة أسعار اللحوم المعروضة بالأسواق والتأكد من صلاحيتها، بالإضافة إلى المرور على المخابز البلدية للتأكد من تشغيلها بكامل طاقتها الانتاجية وتوفير رغيف الخبز بالمواصفات والأوزان القياسية، مشددةً على اللجان التفتيشية بضرورة التوعية بطرق التخزين الجيدة للسلع الغذائية تزامتا مع ارتفاع درجة الحرارة وأهمية النظافه الدورية.

جولة رئيس مدينة سفاجا على الاسواق (1)
جولة رئيس مدينة سفاجا على الاسواق (2)
جولة رئيس مدينة سفاجا على الاسواق (3)
جولة رئيس مدينة سفاجا على الاسواق (4)
جولة رئيس مدينة سفاجا على الاسواق (5)
جولة رئيس مدينة سفاجا على الاسواق (6)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة