هل ينجح جهاز CPAP فى وقف تدهور الحاله الصحية لرجاء الجداوى؟جلعاد تحول ريمديسفير لاستتنشاق للمساعدة فى علاج مصابى كورونا بالعزل المنزلىبسبب تلوث الغذاء..600 مليون شخص يصاب بالأمراض ووفاة 420 ألف فى العالم سنويا"FDA"تطالب المرضى المتعافين بالتبرع ببلازما الدم لمساعدة مرضى كورونا فى الشفاءلا تسمح بالانتظار.. درة توجه رسالة لمتابعيها عبر إنستجرامابنة رجاء الجداوي تنفي شائعة وفاتهاشريهان تثير الجدل بتغريدة على تويتر.. تفاصيلالمساواة هي روح الحرية.. يسرا تتضامن مع فلويد ضحية العنصرية بأمريكاالقمر ..محمد جمعة يتغزل في الفنانة نوررجاء الجداوي بخير.. بوسي شلبي تطمئن الجمهور بعد شائعة تدهور حالتهاريم البارودي تدعي على متابع بسبب وصفها بالمذلولة لـ أحمد سعد.. شاهدوزارة البيئة: توفير 80 صندوق قمامة بالمطرية لرفع مستوى نظافة الحىننشر نص الدليل الاسترشادي بجامعة القاهرة لعزل مصابي كورونا في المنزلنقابة البيطريين: صرف 50 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء كورونا و10 آلاف للمصابينمحافظ الجيزة: إزالة فيلا وقصر بالمنصورية بكرداسة و15 عقارا مخالفا بـ6 مناطقتدريب طلاب جامعة حلوان على العزف من المنزل لآلة البيانو "أون لاين".. فيديونقيب الأشراف ينعى الدكتور عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف الأسبقمحافظ الجيزة: توزيع 1093 حقيبة أدوية على المخالطين لمصابى كوروناصور.. السكة الحديد تواصل أعمال تعقيم المحطات والقطارات ضد كورونانائب محافظ القاهرة يتفقد مستشفى المطرية التعليمى لمتابعة توفير المستلزمات الطبية

صحيفة فرنسية: كورونا بدأ يتلاشى عالميا.. وقد يختفي خلال شهر

-  
إجراءات احترازية بمطار شارل ديجول في فرنسا لمواجهة فيروس كورونا الجديد خاصة مع الركاب القادمين من الصين - صورة أرشيفية

قالت صحيفة «ليزيكو» الفرنسية إن هناك احتمالية لتلاشي فيروس كورونا خلال شهر، وذلك استنادا لبعض الأرقام المؤقتة لبعض الدول، مشيرة إلى أن الفيروس بدأ يتراجع في عدة أماكن حول العالم، وذلك تزامنا مع إعلان الصين الانتصار على الفيروس الفتاك.

وأعلنت الصحيفة الفرنسية أنه خلال شهر سيشهد العالم ركودا تاما في عدد الإصابات، معتبرة أن الأخبار السارة بدأت من فرنسا مع تباطؤ معدلات الوفيات اليومية، إذ سجلت الصحة الفرنسية 83 وفاة جديدة الخميس الماضي ليصل إجمالي الوفيات إلى 28215.

وفي إيطاليا، قالت إنه حدث استقرار كبير في تسجيل عدد الوفيات والإصابات وتم تسجيل 156 حالة وفاة جديدة، الخميس الماضي، فيما تراجع العدد اليومي لحالات الإصابة بالفيروس إلى 642 إصابة.

وفي إسبانيا، أوضحت الصحيفة أن البلاد سجلت وزارة الصحة 48 حالة وفاة الخميس الماضي ليتراجع معدل الوفيات اليومي لأول مرة منذ 16 مارس الماضي.

وفي اليابان، أوضحت أن السلطات أعلنت إلغاء حال الطوارئ المفروضة منذ أبريل لمكافحة تفشي كورونا وذلك في ثلاث أماكن غرب اليابان.

واستشهدت الصحيفة الفرنسية بإعلان السلطات في الصين عن انتصارها على الفيروس، وقول رئيس الوزراء الصيني لي كي تشيانج: «لقد حققنا نجاحا استراتيجيا كبيرا في معالجتنا لأزمة كورونا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة