هل ينجح جهاز CPAP فى وقف تدهور الحاله الصحية لرجاء الجداوى؟جلعاد تحول ريمديسفير لاستتنشاق للمساعدة فى علاج مصابى كورونا بالعزل المنزلىبسبب تلوث الغذاء..600 مليون شخص يصاب بالأمراض ووفاة 420 ألف فى العالم سنويا"FDA"تطالب المرضى المتعافين بالتبرع ببلازما الدم لمساعدة مرضى كورونا فى الشفاءلا تسمح بالانتظار.. درة توجه رسالة لمتابعيها عبر إنستجرامابنة رجاء الجداوي تنفي شائعة وفاتهاشريهان تثير الجدل بتغريدة على تويتر.. تفاصيلالمساواة هي روح الحرية.. يسرا تتضامن مع فلويد ضحية العنصرية بأمريكاالقمر ..محمد جمعة يتغزل في الفنانة نوررجاء الجداوي بخير.. بوسي شلبي تطمئن الجمهور بعد شائعة تدهور حالتهاريم البارودي تدعي على متابع بسبب وصفها بالمذلولة لـ أحمد سعد.. شاهدوزارة البيئة: توفير 80 صندوق قمامة بالمطرية لرفع مستوى نظافة الحىننشر نص الدليل الاسترشادي بجامعة القاهرة لعزل مصابي كورونا في المنزلنقابة البيطريين: صرف 50 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء كورونا و10 آلاف للمصابينمحافظ الجيزة: إزالة فيلا وقصر بالمنصورية بكرداسة و15 عقارا مخالفا بـ6 مناطقتدريب طلاب جامعة حلوان على العزف من المنزل لآلة البيانو "أون لاين".. فيديونقيب الأشراف ينعى الدكتور عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف الأسبقمحافظ الجيزة: توزيع 1093 حقيبة أدوية على المخالطين لمصابى كوروناصور.. السكة الحديد تواصل أعمال تعقيم المحطات والقطارات ضد كورونانائب محافظ القاهرة يتفقد مستشفى المطرية التعليمى لمتابعة توفير المستلزمات الطبية

حادث القتل والخيانة في لعبة النسيان يحقق نصف مليون مشاهدة على حساب دينا الشربيني

-  
لعبة النسيان

ينهي مسلسل لعبة النسيان السباق الرمضاني على أكمل وجه، حيث تصدرت الحلقة الـ 29 من المسلسل تريند تويتر وسط إشادات حول أداء النجمة دينا الشربيني، بجانب الحبكة الدرامية للمسلسل التي ظلت تكشف تدريجيًا عن تفاصيل تذكّر رقية حتى الوصول إلى الحقيقة الكاملة.

وحصد مشهد قتل خالد (أحمد داود) وأمجد (أحمد صفوت) أثناء تذكر رقية (دينا الشربيني) ما يقرب من نص مليون مشاهدة على حساب النجمة دينا الشربيني الرسمي بـفيسبوك، وهو المشهد الذي استعادت فيه رقية الحقيقة بالكامل، لتتفق مع عمرو (أحمد داود) على الانتقام من عائلة الشيال، فماذا ستكشف عنه الحلقة الأخيرة؟

اقرأ أيضًا:

يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.


وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

يذكر أن دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة