رئيس "القومية للسكة الحديد": وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بسعر الجملةإيطاليا ترفع كافة قيود السفر من وإلى الدول الأوروبية.. صورالحكومة توافق على إنشاء كلية تربية نوعية بسوهاج وتربية رياضية بالسويسالأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةفيديو.. كورونا يطارد الجميع.. فنانون ورياضيون فى قبضة الفيروس"الصحة" تكشف مواصفات العزل المنزلى لتلقى علاج فيروس كورونامستشفى أبو خليفة يكشف الوضع الصحي لرجاء الجداويالبيئة: غسل الجوانتى والكمامة بالماء والصابون وتقطيعهم قبل التخلص منهمالحكومة: تجهيز 35152 سريراً داخلياً بالمستشفيات و2218 جهاز تنفس صناعىالصحة تكشف أدوية وجرعات علاج كورونا للحالات البسيطة بالعزل المنزلى«محرز» يروي قصة معاناته في موسمه الأول مع مانشستر سيتيإسبانيا تدرس السماح لجماهير كرة القدم بحضور المبارياتتشيلسي يزاحم ليفربول على صفقة «فيرنر»ظهير ليستر على قائمة أولويات تشيلسي في انتقالات الصيفالملف الليبي على طاولة جلسة مُساءلة الغنوشي في البرلمان التونسيرئيس الوزراء الفلسطيني يبحث مع "الصليب الأحمر" أوضاع المعتقلين في سجون إسرائيلأفغانستان: مقتل وإصابة 14 شخصا في انفجار قنبلةالإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية لمدغشقرزلزال بقوة 5 درجات يهز منطقة الحدود بين إيران والعراقمستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى والاحتلال يهدم مساكن بالخليل

عزمي وجميلة.. نجلاء بدر تنشر صورة من مسلسل الفتوة.. شاهد

-  

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من مسلسل الفتوة مع النجم أحمد صلاح حسنى.

وكتبت معلقة على الصورة: "عزمي و جميلة راحوا في الوبا ؟مسلسل الفتوة ،كل عيد وانتوا بالف خير".

اقرأ أيضا:

نالت الصورة إعجاب الجمهور وكانت تعليقاتهم كالآتى:
-"دورك حلو جدا" وأضاف أخر "مبدعه و نورتى الشاشة يا نجلاء" وعلقت أخرى "دورك رهيب فى المسلسل". 


وتشارك الفنانة نجلاء بدر  في سباق الدراما الرمضانية ببطولة  مسلسل البرنس مع  عدد من نجوم الفن.

مسلسل "الفتوة" تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة