مع فترة الإغلاق..سلى أطفالك بالورش والحكايات أونلاين مع القومى لثقافة الطفلشاهد .. الثقافى الصينى ينشر 10 أعمال كاريكاتيرية فائزة عن فيروس كوروناتعددت الأسباب والموت واحد.. هل مات الكاتب التشيكى كافكا من الجوع؟بأسهل وصفة.. شاهد طريقة عمل بسبوسة الحلوانى مع الشيف توتا مرادنقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين أطقمنا..فيديوماذا تفعل الأدوية الخاصة بكورونا على أصحاب الأمراض المزمنة.. استشارى كبد يجيبأستاذ نساء وتوليد: الحوامل أكثر عرضة لمضاعفات كورونا.. فيديوميشال عون: نمر بأزمات عديدة غير مسبوقة تعصف بالأحوال الاقتصادية والماليةالثانوية تؤرق البيوت المصرية.. التربية والتعليم: الامتحانات هتكون في مستوى الطالب المتوسطالمتحدث باسم النواب: قرارات الإصلاح الاقتصادي المبكرة قللت من حدة أزمة كورونا..فيديولاستقبال الفريق الصحي للمصاب.. تخصيص دور بكل مستشفى للأطقم الطبية "فيديو"أستاذ اقتصاديات الصحة: العودة للعمل تُلزم المواطن باتباع الإجراءات الوقائيةإيطاليا تفتح جميع المطارات بدءا من اليوم.. رئيس الرابطة الأوروبية الشرق أوسطية يوضحرئيس البرتغال يلمح لاستضافة بلاده نهائي دوري الأبطال الأوروبيسحر عبد الحق: 20 مليون جنيه خصصت لمشروع الهدف.. ولا يوجد تدخل خارجي في بنود اللائحةفايلر يجتمع مع عبد الحفيظ لمناقشة التطورات باستئناف الدورى وبطولة إفريقياإبراهيموفتش يستهدف العودة قبل مواجهة يوفنتوسالأهلى يستغل توقف النشاط الرياضى فى إصلاح ملعب التتشفيديو.. سيولة مرورية على محور صفط اللبن تجاه الطريق الدائرىمصرع ربة منزل فى حادث تصادم أتوبيس بطوخ

أحمد صلاح حسني يهنئ المصريين بعيد الفطر.. شاهد

-  

نشر النجم أحمد صلاح حسنى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى إنستجرام صورة له و رسالة تهنئة للأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك .

حيث علق قائلًا: "كل سنة والشعب المصري والعربي طيب.. عيد فطر سعيد عليكم يارب ❤️ #عيد_سعيد #كل_سنه_وانتم_طيبين #مصر #الوطن_العربي".

اقرأ أيضًا:

فيما شهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الفتوة لياسر جلال عدة تطورات، أبرزها علم عزمي أبو شديد أن المعلمة أم أحمد "فريدة سيف النصر" تجهز عددًا كبيرًا من الرجال من أجل مساعدة حسن الجبالي للعودة إلى الجمالية، وهو ما رفض أن يسمعه عزمي أبو شديد، حيث قال لأحد الرجال إن حسن الجبالي توفي على يده، بينما طلب منه الرجل أن يتخذ حذره الشديد لما يتم التجهيز له في حجر كسر الفتوات. 


وظهرت حسيبة "عايدة رياض" زوجة الفنان أحمد خليل والد ليل "مي عمر" وشقيقها عزمي "أحمد صلاح حسني"، التي اختفت بعدما قتلت أحباب والدة "ليل" لتقوم ليل بالانتقام منها والهجوم عليها فيتدخل عزمي ويحبس شقيقته ويعتدي عليها بالضرب.


مسلسل الفتوة يشارك في بطولته كل من مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وعبدالرحمن القليوبي، وأحلام الجريتلي، ومجدي فكري، وعادل الفار، وعايدة رياض، وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة