الصين ترد على تقرير عن تباطؤها في مشاركة المعلومات مع منظمة الصحة العالميةتونس تلزم الوافدين لها باختبار «الخلو من كورونا»وكالة «تاس»: نجاح تجربة لقاح ضد كورونا على القرود في معهد تابع لوزارة الدفاع الروسيةمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى الراحل علي عبدالرحيمابنة رجاء الجداوي تكشف حقيقة وفاة والدتهابوسي شلبي تكشف تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداويكارول سماحة تستعد لإطلاق أغنية جديدة فى مصرروسيا تنتج 4 صواريخ فضائية ثقيلةمع فترة الإغلاق..سلى أطفالك بالورش والحكايات أونلاين مع القومى لثقافة الطفلشاهد .. الثقافى الصينى ينشر 10 أعمال كاريكاتيرية فائزة عن فيروس كوروناتعددت الأسباب والموت واحد.. هل مات الكاتب التشيكى كافكا من الجوع؟بأسهل وصفة.. شاهد طريقة عمل بسبوسة الحلوانى مع الشيف توتا مرادنقيب التمريض: 10 حالات وفاة بين أطقمنا..فيديوماذا تفعل الأدوية الخاصة بكورونا على أصحاب الأمراض المزمنة.. استشارى كبد يجيبأستاذ نساء وتوليد: الحوامل أكثر عرضة لمضاعفات كورونا.. فيديوميشال عون: نمر بأزمات عديدة غير مسبوقة تعصف بالأحوال الاقتصادية والماليةالثانوية تؤرق البيوت المصرية.. التربية والتعليم: الامتحانات هتكون في مستوى الطالب المتوسطالمتحدث باسم النواب: قرارات الإصلاح الاقتصادي المبكرة قللت من حدة أزمة كورونا..فيديولاستقبال الفريق الصحي للمصاب.. تخصيص دور بكل مستشفى للأطقم الطبية "فيديو"أستاذ اقتصاديات الصحة: العودة للعمل تُلزم المواطن باتباع الإجراءات الوقائية

بعد 100 وش.. نيللى كريم مصاصة دماء فى فيلم جديد.. وتعلق: الجمهور هيقول عليّا مجنونة

-  
نيللى كريم

كشفت الفنانة نيللى كريم عن تفاصيل فيلمها الجديد الذى يجمعها بالفنان التونسى ظافر العابدين و الذى تعاونت معه من قبل فى مسلسل "تحت السيطرة". 

وقالت نيللى كريم فى لقاء لها ببرنامج MBCTrending : ان الفيلم الجديد ينتمى الى نوعية اعمال الرعب حيث يتحدث عن عالم مصاصى الدماء. 

أقرأ أيضا 

واضافت نيللى كريم قائلة : "كنت فى البداية ينتابنى حالة من القلق ولكن عندما تحدثت مع المخرج رامى يوسف وقرأت قصة الفيلم تحمست لها خاصة انها نوعية جديدة لم أقدمها من قبل. 

وأشارت نيللى كريم قائلة : ارى ان هذا العمل مختلف عن الاعمال التى قدمت من قبل حتى عالميا واتمنى ان يناع الفيلم اعجاب الجمهور عند عرضه و"كنت متخوفة فقط من ان الناس تقول من نكد لكوميديا لرعب دى مجنونة" ولكن انا حبيت التجربة".   

يذكر أن نيللى كريم يعرض لها مسلسل 100 وش والذى يشاركها البطولة فيه اسر ياسين وتاليف عمرو الدالى واحمد وائل واخراج كاملة ابو ذكرى.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة