وزارة البيئة: توفير 80 صندوق قمامة بالمطرية لرفع مستوى نظافة الحىننشر نص الدليل الاسترشادي بجامعة القاهرة لعزل مصابي كورونا في المنزلنقابة البيطريين: صرف 50 ألف جنيه لأسر الأعضاء شهداء كورونا و10 آلاف للمصابينمحافظ الجيزة: إزالة فيلا وقصر بالمنصورية بكرداسة و15 عقارا مخالفا بـ6 مناطقتدريب طلاب جامعة حلوان على العزف من المنزل لآلة البيانو "أون لاين".. فيديونقيب الأشراف ينعى الدكتور عبد الفضيل القوصى وزير الأوقاف الأسبقمحافظ الجيزة: توزيع 1093 حقيبة أدوية على المخالطين لمصابى كوروناصور.. السكة الحديد تواصل أعمال تعقيم المحطات والقطارات ضد كورونانائب محافظ القاهرة يتفقد مستشفى المطرية التعليمى لمتابعة توفير المستلزمات الطبيةسفير مصر بلبنان يلتقى "باسيل" فى إطار لقاءات مع القوى السياسية اللبنانيةعلى مستوى الجمهورية.. وزيرة الصحة: 5013 وحدة رعاية توفر علاجا لحالات العزل المنزلي والمخالطينالفلاحين تحذر: تقلص مساحات زراعة القطن هذا العامإخوان ومخابرات معادية.. إعلامية كويتية تكشف سر حملات الهجوم على مصرالصحة تكشف محتويات شنطه وجرعات علاج كورونا لحالات العزل المنزلى.. صور500 مليون جنيه.. تكلفة تطوير شبكات توزيع الكهرباء فى قطاع أسواناختاره السيد المسيح.. الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بتذكار استشهاد القديس توماتعرف على المستشفيات المخصصة لتشخيص وعلاج حالات فيروس كورونا.. إنفوجرافلمنع دخول الجراد الصحراوي..الزراعة تتخذ كافة الإجراءات الاستباقية على الحدودنقابي قدير.. بشير العدل يطالب بإطلاق اسم رجائي الميرغني على إحدى قاعات «الصحفيين»وزيرة الصحة: تجهيز 35152 سريرا داخليا بالمستشفيات و2218 جهاز تنفس و3539 سرير رعاية

كريزي تاكسي.. سائق يعرض على راكب الزواج من زوجته

-  

عاطف كرنك هي الشخصية الجديدة التي قدمها الفنان إبراهيم السمان في الحلقة 29 من الجزء الثاني من برنامج "كريزي تاكسي" المعروض على قناة الحياة.

وهو زوج طلق زوجته 3 مرات ويبحث عن محلل للعودة لها مرة أخرى لأنه يحبها ويريد العودة لها من جديد، ويطلب من أحد الركاب أن يخدمه بالزواج من زوجته مقابل 4 آلاف جنيه ومساعدته للعودة لزوجته.

وفجأة خلال المشوار يقابل زوجته في الطريق وتركب معه ويبدأ عاطف تعريفها على زوجها الجديد ولكنه يتفاجأ بشخصية صعبة وتبدأ في التحرش به هي وعاطف مما يثير غضبه ويبدأ محاولة الهرب ويبدأ في التعدي عليه فيكشفون له عن حقيقة المقلب.

الجزء الثاني من برنامج "كريزي تاكسي" الذي يعرض على قناة الحياة من إخراج منار زين ومن إنتاج شركة يالوتيوب وهو أول إنتاجاتها التلفزيونية.

ويأتي الجزء الثاني من البرنامج هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من البرنامج العام الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة