"المركزي": إضافة الرواتب وسداد الكهرباء والغاز والسولار الخاصة بثلاثة قطاعات ضمن مبادرة الـ 100 مليارللأطفال .. قصة سيدنا محمد اعرف ماذا حدث فى رحلة الإسراء والمعراج؟24 ساعة انضباط مرروي.. شوارع الجيزة دون مخالفات رادارمباحث التموين تحارب غلاء الأسعار وغش التجار في أسواق الجيزةكيف ترجمت الداخلية توجيهات الرئيس في ملف مخالفات البناء؟الاتحاد التونسي لكرة القدم يضع خارطة الطريق لعودة المسابقات في أغسطسوزير الرياضة: حملة تطهير وتعقيم بمراكز الشباب فى جميع المحافظات والالتزام بالإجراءات والضوابط الاحترازيةالعنب المصري يغزو دول العالم في ظل جائحة كوروناأخرج العصابات من السجون .. رئيس وزراء تركيا الأسبق يفتح النار على نظام أردوغان..فيديوكورونا يعصف بالاقتصاد العالمي وتوقعات بـ 4000 مليار دولار خسائر..فيديوتنفيذا لتعليمات الحكومة.. محافظة القاهرة تشدد إجراءات الوقاية من كورونا.. فيديوعبد الظاهر السقا لـ في الجول: المصري ليس ضد عودة النشاط.. ولكن أطالب بحدوث تلك الإجراءاتذا صن: كيبا متخوف من الرحيل عن تشيلسيتقرير: المغرب يطالب لاعب ريال مدريد بحسم هوية المنتخب الذي سيمثلهتركى آل الشيخ يلتقى رئيس نادى النصر السابق فى مباراة التحدى بـ"البلاى ستيشن"أقرب الناس لقلبى.. محمد صبحى يلتقى مجموعة من أصحاب القدرات الخاصة.. صورأبيض × أسود.. هنادى مهنى تستعيد ذكرياتها من العزل الصحي بصورة من الطفولةعادل إمام يسخر من ترجمة "القرع لما استوى قال للخيار يا لوبيا" بمدرسة المشاغبينلماذا قال العندليب أخاف أن تدوسنى عجلة عبد الوهاب كما داست غيرى؟البنك المركزي يضم الرواتب ومصروفات الطاقة لمبادرة الـ«100 مليار جنيه»

هيئة قناة السويس: تعديل مواعيد تشغيل المعديات والكبار والأنفاق خلال إجازة العيد

   -  
هيئة قناة السويس: تعديل مواعيد تشغيل المعديات والكباري

اعلنت هيئة قناة السويس تعديل مواعيد تشغيل جميع وسائل العبور التي تشرف الهيئة على تشغيلها وإدارتها خلال الفترة من 23 إلى 29 مايو 2020. 
لتصبح مواعيد تشغيل مرفق المعديات من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.  

اقرأ أيضًا:

 وقالت الهيئة انه سيتم تشغيل سلسلة الأنفاق العملاقة بمدن القناة الثلاث بدءً من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساءً أما الكباري العائمة فسيتم تشغيلها بانتظام طبقا للفاصل الملاحي لعبور السفن بالقناة من الساعة السادسة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

 واكدت هيئة قناة السويس تشغيل الكبارى العائمة والمعديات والأنفاق بمدن القناة الثلاث خلال فترة أجازة عيد الفطر المبارك وفقا للتوقيتات المحددة وتطبيق نفس القواعد السابقة المعمول بها حاليا فى معديتى شرق التفريعة والرسوة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة