فيديو.. الفئران آكلة لحوم البشر تغزو أمريكاطبيب وممرضة يعقدان حفل زفافهما فى مستشفى سانت توماس بلندن.. اعرف التفاصيلعلى ثلاث مراحل.. عودة الدوري التونسي 4 يونيوعودة المنافسات.. النني وكريم حافظ يستعدان للمشاركة في الدوري التركيبشكتاش يتواصل مع محمد النني لحل أزمة المستحقات الماليةمين سعيد؟ أحمد حسام ميدو يعلن موعد عودة الدورى الإنجليزيالزمالك يرفض التعاقد مع كوليبالي لاعب الأهلي الهاربهيئة البريد تعلن مواعيد العمل من 8 صباحا لـ 2 ظهرا بدء من السبتجلسة حاسمة بين صدقى وعامر بعد العيد لوضع خارطة الطريق لسموحةبعد التأجيل.. تعرف علي حراس مرمى مصر في الأولمبياد على مدار التاريخعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى تصفيات روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالأهلي يبحث الإجراءات الاحترازية في منتجع مرسي مطروحرسمياً.. استئناف الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو المقبلرئيس وزراء بريطانيا: فتح بعض المحال الاثنين المقبل وتعميم التجربة حال نجاحهادول الاتحاد الأوروبى تدرس قرارا مشتركا حول فتح حدودها مع الخارج بعد 15 يونيوجونسون: فتح المتاجر تدريجيا في بريطانيا بدءا من الاثنينالصحة الجزائرية تسجل 140 إصابة جديدة بفيروس كورونا و7 وفياتهل غسول الفم قد يقلل من انتشار فيروس كورونا؟.. دراسة حديثة تجيبرئيس وزراء بريطانيا: يمكن تخفيف الإغلاق العام بدءًا من الاثنين المقبلفرنسا ترفع القيود عن التنقل داخليًا وتؤيد إعادة فتح الحدود الأوروبية في يونيو

هدايا مادية وعينية.. محافظ القليوبية يشارك الأطفال الأيتام فرحة العيد.. صور

   -  
محافظ القليوبية يشارك الأطفال الأيتام فرحة العيد

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بتهنئة الأطفال الأيتام بعيد الفطر المبارك بمؤسسة البنين والبنات بمدينة بنها وذلك في إطار حرص المحافظ الدائم على المشاركة المجتمعية في مثل هذه المناسبات.

وقدّم محافظ القليوبية خلال الجولة التهنئة للأطفال الأيتام بمناسبة عيد الفطر المبارك وقدم لهم الهدايا العينية والمادية.
واستمع المحافظ إلى مشاكلهم ومطالبهم مؤكدًا حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدًا في توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع فيما عبر الأيتام عن سعادتهم بتلك الزيارة التى أدخلت الفرحة عليهم  متمنين تكرارها دائما.
وأكد المحافظ أنه يجب علينا جميعًا أن نهتم برعاية الأيتام ودعمهم حتى يصلوا إلى بر الأمان، مشددا على حسن الرعاية المقدمة لهم٬ مفيدًا بأن كل الأديان السماوية قدّمت الكثير من التعاليم التي تأمر برعاية اليتيم.
رافق المحافظ فى جولته مجدي حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة