توريد 121 ألفا و71 طن قمح للشون والصوامع الحكومية بسوهاجتجاوزنا الـ20 ألف إصابة في 3 أشهر ونصف.. إصابات كورونا تتجاوز الألف حالة يومية للمرة الأولى«الطيران المدني» تحدد اشتراطات دخول العاملين مقار عملهم بداية من الأحدتعليم القليوبية: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبلرئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية يتابع آخر المستجدات الصحية بالشرقيةمحافظ مطروح يتفقد المعرض اللوجيستية لبيع الخضر والفاكهة بأسعار مخفضةوزير المالية: تحويل محنة «كورونا» إلى «منحة» لتعزيز التنمية البشرية إلكترونيًامحافظ الشرقية يبحث توفير أماكن بديلة لاستقبال حالات العزل في حال الاحتياج إليهامحافظ بورسعيد لقيادات الصحة بالمحافظة: تواصلوا مع مريض العزل المنزلي 5 مرات في اليوملليوم الثاني على التوالي.. إسبانيا تسجل حالة وفاة واحدة بفيروس كورونابيان مهم من الاتحاد الأوروبي بشأن مفاوضات سد النهضةرئيس وزراء العراق: لا جهة أو قوة من حقها أن تكون خارج إطار الدولة«السيادة السوداني» يوضح حقيقة إصابة البرهان بكورونا وتكليف حميدتي بمهامهخيط الجريمة.. الغيرة تقود النيابة لكشف قتل سيدة سلفتها بـ5 طعنات فى الشرقيةفيديو.. ضبط 5 تجار مخدرات بحوزتهم مواد مخدرة بأكثر من مليون جنيهفيديو.. تعرف على جهود الداخلية في إزالة تعديات أملاك الدولةتعرف على استعدادات معرض فرانكفورت للكتاب في ظل الكورونامؤتمر جامعة طنطا الدولي يناقش الآثار الاقتصادية والاجتماعية لكورونا وكيفية مواجهتهامدير الرعاية تتابع سير العمل بالنقطة الطبية بكمين عيون موسي بجنوب سيناء | صورحبس موظف ادعى أنه المهدي المنتظر في البحيرة

شهداء الجيش الأبيض.. السيسي يكرم أسرة الدكتور ممدوح السيد بسوهاج.. وابنه: لفتة طيبة من الرئيسي

   -  
الدكتور ممدوح السيد

كرّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، أسرة الدكتور ممدوح السيد، مدير مرفق إسعاف السابق بمحافظة سوهاج الذي توفي بمستشفى العزل بأبوتيج بمحافظة أسيوط، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وتسلم هدية رئيس الجمهورية بالقاهرة صديق الشهيد محمد فتحي عبدالله، ليسلمها الي اسرته بمدينة سوهاج، وتسلمت الأسرة الهدية اليوم بحضور مدير مرفق إسعاف سوهاج الحالي ووكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

ووجه فتحي، الشكر للرئيس الجمهورية واصفا تكريم رئيس الجمهورية بانه سابقة لم تحدث من قبل وانها اثلجت صدور اسرة الدكتور ممدوح، وخففت عنهم الم الفرق.

وقال عبد الله ممدوح، ابن الشهيد، انه تسلم في تمام العاشرة صباحا هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقدم الشكر للرئيس السيسي علي تلك اللفتة الطيبة.

اقرأ أيضًا

إصابة معاون عضو هيئة تدريس بمستشفى سوهاج الجامعي بفيروس كورونا

وأضاف أن والده تلقي أوجه الرعاية الطبية اللازمة، عقب إصابته بكورونا وأن الدولة لم تبخل عليه بشيء، وكان يتحدث اليهم في الهاتف بشكل مستمر، وكان يشيد بمستوى الرعاية الطبية.

وأكد "عبدالله"، أن والده كان دائم الشكر لله وكان محبا للخير وان وفاته كانت فاجعة لهم لكنه إرادة الله، وأكد أن تكريم الرئيسي السيسي لهم ستظل باقية في ذاكرتهم على مر الأيام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة