لصعوبة عودتها للدولة.. الحكومة تنهي أزمة النيل لحليج الأقطان بـ"التخارج"عمومية مصر الجديدة توافق على مجلس الإدارة الجديدأسعار الذهب تعاود الهبوط في مصر والجرام يتراجع جنيهين اليومرويترز: تراجع إيرادات قناة السويس 9.6% في مايو بسبب كورونابسبب التنمر.. وفاء الكيلاني تعلّق على صورة فتاة تشبهها: «ما اتضايقتش»بدرية طٌلبة عن دور الراقصة في «البرنس»: «كنت ممنوعة من الهزار.. لما بتساب بهيص»رئيس "القومية للسكة الحديد": وفرنا كمامات في شبابيك التذاكر بسعر الجملةإيطاليا ترفع كافة قيود السفر من وإلى الدول الأوروبية.. صورالحكومة توافق على إنشاء كلية تربية نوعية بسوهاج وتربية رياضية بالسويسالأرصاد: ارتفاع فى درجات الحرارة غدا.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةفيديو.. كورونا يطارد الجميع.. فنانون ورياضيون فى قبضة الفيروس"الصحة" تكشف مواصفات العزل المنزلى لتلقى علاج فيروس كورونامستشفى أبو خليفة يكشف الوضع الصحي لرجاء الجداويالبيئة: غسل الجوانتى والكمامة بالماء والصابون وتقطيعهم قبل التخلص منهمالحكومة: تجهيز 35152 سريراً داخلياً بالمستشفيات و2218 جهاز تنفس صناعىالصحة تكشف أدوية وجرعات علاج كورونا للحالات البسيطة بالعزل المنزلى«محرز» يروي قصة معاناته في موسمه الأول مع مانشستر سيتيإسبانيا تدرس السماح لجماهير كرة القدم بحضور المبارياتتشيلسي يزاحم ليفربول على صفقة «فيرنر»ظهير ليستر على قائمة أولويات تشيلسي في انتقالات الصيف

"كانتي" يغيب عن تدريبات تشيلسي ..تعرف على السبب

   -  
كانتي

يغيب الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي عن المباريات المتبقية هذا الموسم في حال استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز الكروي بعد أن أبدى مخاوفه من العودة إلى التدريبات.

وتوقفت كرة القدم الإنجليزية في منتصف مارس بسبب الوباء لكن الأندية تتدرب الآن في مجموعات صغيرة

ضمن خطة لاستئناف المنافسات تتوقع العودة في يونيو المقبل.

وكان كانتي قد حضر لمركز كوبهام التدريبي التابع لتشيلسي يوم الثلاثاء لكنه حصل من وقتها على إذن بالتدريب في منزله بعد أن أبدى بعض المخاوف.

وقال تروي ديني قائد واتفورد إنه لن يعود للتدريبات خوفا على سلامة طفله الرضيع في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء أن 6 أشخاص من ثلاثة أندية مختلفة جاءت عيناتهم إيجابية لفيروس كورونا المستجد.

وكان تشيلسي يحتل المركز الرابع في الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة من 29 مباراة قبل توقف المنافسات.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة