عصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى مونديال روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالزمالك يرد على السخرية من شيكابالا بعبارة لمحارب العنصرية نيلسون مانديلابيراميدز عن هدف عبد الله السعيد فى شباك إنبى: "رائع بكل أناقة وجمال"طارق العشرى: المصرى لن يوافق على رحيل أى لاعب بسبب أزمة القيدالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندوقمعتز إينو يتحدث لمصراوي عن.. رأيه في عودة الدوري.. وماينقص الأهلي الموسم المقبلبموافقة الحكومة.. الكرة الإيطالية تعود 13 يونيووزير الداخلية الكويتي: إنهاء الحظر الشامل وتحويله إلى حظر جزئي من 6 مساء لـ6 صباحاخبير اقتصادى يكشف سبب ركود سوق العقارات فى دبيوزير الرياضة الإيطالي: دوري كرة القدم يستأنف نشاطه في 20 يونيوثروت الخرباوى: مسلسل الاختيار شتت "الإخوان" وخلق حالة وطنية فريدةالمتحدثة باسم البيت الأبيض: ترامب سيوقع الأمر التنفيذى بخصوص مواقع التواصل الاجتماع اليومألمانيا: معدل النتائج الإيجابية لاختبارات كورونا يواصل الانخفاضالكويت تنهي الحظر الشامل وتحوله لجزئي في إطار مواجهة كورونامصر ترسل شحنة مساعدات غذائية إلى كينياإيران: إنهاء أمريكا للاعفاءات ضربة لقرار مجلس الامن 2231البيت الأبيض: ترامب سيوقع أمرًا تنفيذيًا بخصوص مواقع التواصل الاجتماعي اليومإشكاليات الدولة والمجتمع و«تسطيح المنحنى» والكوروناصور .. يسرا وأبطال خيانة عهد يكشفون أسرار وكواليس العمل في معكم منى الشاذليصور .. دينا الوديدي توجه رسالة لـ محمد منير بعد تحقيق حلمها

شركة الدلتا للسكر تواصل استلام محصول البنجر خلال أيام العيد|صور

-  
استلام محصول البنجر

تواصل مصانع الدلتا للسكر .aspx'> شركة الدلتا للسكر العمل خلال أيام عيد الفطر المبارك بنظام الورديات "صباحا ومساءً"، واستلام محصول بنجر السكر من المزارعين وإنتاج  السكر المحلى من البنجر، وتوفيره للمواطنين طوال الوقت.

ونجح المهندسون والفنيون بالشركة في تصميم وتنفيذ كبائن تعقيم الأفراد وتركيبها أمام أبواب المصانع، كإجراء احترازي للوقاية من انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير كواشف حرارية للكشف على درجات الحرارة للعاملين قبل دخولهم المصانع يوميا، كما يتم تعقيم الأتوبيسات الخاصة باستقلال العاملين بالشركة بشكل مستمر.
ووجه الدكتور علي المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية الداخلية، شركات بنجر السكر باستمرار استلام محصول البنجر من المزارعين حتى نهاية الموسم وسداد مستحقاتهم أول بأول وانتظام إنتاج السكر المحلى وتوفيره للمواطنين، مشيرًا إلى أن مخزون السكر يكفى احتياجات المواطنين لأكثر من 5 أشهر، وأن كافة السلع الغذائية من زيت وسكر وأرز وقمح وسمن ومكرونة وبقوليات، ولحوم ودواجن تكفى احتياجات المواطن، والمخزون الإستراتيجى لأى سلعة لا يقل عن 5 أشهر.
وتواصل الدلتا للسكر .aspx'> شركة الدلتا للسكر استلام محصول البنجر من المزارعين وفق جداول منظمة منعا للتكدس، تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، باستمرار إنتاج السكر المحلى لتعزيز المخزون الإستراتيجي من السلع الأساسية طوال الوقت، بجانب توفير الشركة كافة المستلزمات الوقائية للعاملين، وتوزيع نشرات توعوية وإرشادية الصادرة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في هذا الشأن.
وصرح أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة الدلتا للسكر .aspx'> شركة الدلتا للسكر والعضو المنتدب، أنه جار استلام محصول بنجر السكر من المزارعين بجداول منظمة منعا للتكدس، وتم استلام ما يقرب من مليون و400 ألف طن بنجر، وإنتاج ما يقرب من 215 ألف طن سكر أبيض سائب حتى الآن لتوفيره للمواطنين، بالإضافة إلى إنتاج كميات كبيرة من المولاس تقرب من 72 ألفا، وكذلك إنتاج ما يقرب من 88 ألف "تفل بنجر" الذى يستخدم فى صناعة الأعلاف، ويتم تصدير منهم ما يقرب من 80%، فى حين يتم طرح السكر فى السوق المحلى للمواطنين، لافتا إلى أن الدلتا للسكر .aspx'> شركة الدلتا للسكر إحدى الشركات القومية فى صناعة السكر من البنجر كما أنها تساهم فى منظومة التطوير من خلال التقنيات الحديثة فى زراعة البنجر.


استلام محصول البنجر
استلام محصول البنجر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة