أبطال "جمجوم وبم بم" ينتهون من التصوير والمسلسل جاهز للعرضالتليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30

كرة يد – ممدوح هاشم مستمر مع دينامو بوخاريست لموسم إضافي

   -  
محمد ممدوح هاشم - منتخب مصر لكرة اليد
أعلن نادي دينامو بوخاريست الروماني، تمديد تعاقد محمد ممدوح هاشم لاعب دائرة منتخب مصر لكرة اليد.

وكشف الفريق الروماني الروماني، تمديد عقد لاعب الزمالك السابق لمدة موسم إضافي آخر، لينتهي صيف 2021.

صاحب الـ31 عاما فاز مؤخرا ببطولة أمم إفريقيا رفقة منتخب مصر لعام 2020 من تونس، وللمرة الثانية في مسيرته بعد الفوز بالبطولة في 2016 أيضا.

دينامو بوخاريست أعلن أيضا تمديد تعاقد كمال العلويني النجم التونسي في صفوف الفريق، لمدة موسمين مقبلين.

ممدوح هاشم فاز عام 2018 بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة فريق مونبليه الفرنسي، كأول لاعب مصري يفوز باللقب في لعبة كرة اليد.

النشاط الرياضي متوقف حاليا في رومانيا، لكن النية تتجه لاستكمال الموسم في كرة اليد خلال الفترة المقبلة، وكان دينامو بوخاريست متصدرا للمسابقة قبل التوقف، ما يشير لاقتراب ممدوح هاشم من لقب جديد في مسيرته الاحترافية في أوروبا.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة