رئيس البرتغال يلمح لاستضافة بلاده نهائي دوري الأبطال الأوروبيسحر عبد الحق: 20 مليون جنيه خصصت لمشروع الهدف.. ولا يوجد تدخل خارجي في بنود اللائحةفايلر يجتمع مع عبد الحفيظ لمناقشة التطورات باستئناف الدورى وبطولة إفريقياإبراهيموفتش يستهدف العودة قبل مواجهة يوفنتوسالأهلى يستغل توقف النشاط الرياضى فى إصلاح ملعب التتشفيديو.. سيولة مرورية على محور صفط اللبن تجاه الطريق الدائرىمصرع ربة منزل فى حادث تصادم أتوبيس بطوختجديد حبس موظفين بقطاع الآثار 15 يوما على ذمة اتهامهم بتلقى رشوةتأجيل دعوى الطيار أبو اليسر ضد محمد رمضان لـ6 يوليوالفتوى: إجازة أعضاء تدريس الجامعات لا تحتسب ضمن الحد الأقصى لمدد إعارتهممحكمة جنايات أمن الدولة تعاقب 3 متهمين بالمؤبد لحيازة مفرقعات فى المطريةالتصريح بدفن فتاة لقيت مصرعها فى حريق شب داخل منزلها فى العمرانيةالداخلية تضبط 189 لمخالفتهم قرار وقف بناء المساكنضبط 280 شخصا لخرقهم قرار حظر التجوال بمحافظة الشرقيةمعاقبة متهم فى "أحداث عنف طلعت حرب" بالحبس سنة مع الشغلشرطة السياحة والآثار تضبط طالبا بالمنيا بحوزته 374 قطعة أثرية بقصد الاتجارضبط شخصين لتعديهما على فرد أمن بالضرب لسرقة مخزن بالإسكندريةالقبض على عاطل لحيازته كمية من الحشيش وسلاح ناري بالزاوية الحمراءمحكمة القاهرة الجديدة تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازيةرئيس النيابة الإدارية يصدر قرارا بتعيين خمس مستشارات لعدد من النيابات بالمحافظات | صور

رسميًا.. إلغاء معرض نيويورك الدولي للسيارات 2020

   -  
معرض نيويورك الدولي للسيارات - أرشيفية
القاهرة - (وكالات):

أعلن منظمون،الجمعة، إلغاء معرض نيويورك للسيارات لعام 2020 الذي سبق تأجيله إلى أغسطس، ذلك في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا الحالية واستخدام مكان انعقاد المعرض كمستشفى ميداني.

كان من المقرر أن يجري المعرض، الذي كان موعد انعقاده الأصلي في أبريل والذي عادة ما يجري الكشف فيه عن سيارات جديدة، بمركز جافيتس للمؤتمرات. لكن المنظمين بحسب وكالة "رويترز" للأنباء قالوا إن المركز يستخدم حاليا كمستشفى نشط وهو في وضع الاستعداد للمستقبل المنظور.

وستنعقد النسخة القادمة من معرض نيويورك للسيارات في الفترة من الثاني من أبريل2021 إلى الحادي عشر من نفس الشهر. وجرى في العام الجاري إلغاء سلسلة من معارض السيارات، وفضل بعض صناع السيارات، مثل شركة تويوتا موتور، الكشف عن السيارات الجديدة في فعاليات افتراضية.

وألغيت تجمعات كبيرة في نيويورك حتى موعد الاحتفال بيوم العمال على الأقل، بما في ذلك عروض برودواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة