التليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30عاصفة السيتوكين السبب وراء إصابة الأطفال بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بكورونا

الزراعة: حققنا استقرارا غير مسبوق في الأسواق بزيادة المعروضات

   -  
محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة

قال محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن يتم تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الزراعة بالمتابعة المستمرة، برصد أي مخالفات بشأن التعدي على الأراضي الزراعية في مهدها، واتخاذ الإجراءات القانونية، متابعًا "التعدي على الرقعة الزراعية خط أحمر".

وأضاف "القرش"، في مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، أن الدولة تتخذ العديد من الإجراءات للحفاظ على الأمن الغذائي للمصريين بمشاريع قومية لزيادة الرقعة الزراعية.

وتابع المتحدث باسم وزارة الزراعة أن هناك خطا ساخنا وأرقام موبايل للإبلاغ عن أي مخالفات سواء متعلقة بالتعدي على الأراضي الزراعية أو الحفاظ على صحة المواطنين وسلامة الغذاء واللحوم وجودتها، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات تدخل فورًا للتعامل مع أي شكوى.

وأشار إلى أن الوزارة حريصة على زيادة المعروض من المنتجات بشكل كبير خلال الفترة السابقة، لتكفي احتياجات المواطنين وتحقق الاستقرار في السوق بخصومات تصل في المتوسط إلى 25%، وكل منافذ الوزارة تطبق أبعاد الأمان والوقاية من فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة