أبطال "جمجوم وبم بم" ينتهون من التصوير والمسلسل جاهز للعرضالتليفون صامت أو النت فاصل.. حجج التهرب من العمل فى زمن كورونافرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30

محافظ دمياط: إغلاق جميع الشواطئ وسنطبق الحظر بحذافيره

   -  
الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط

قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إن المحافظة رفعت درجة الاستعداد لعيد الفطر منذ الأسبوع الماضي، لافتة إلى أن هناك حملات مكثفة للتموين على المخابز والمحلات ومنافذ الغاز.

وشددت الدكتورة منال عوض على أن المخابز تعمل بكامل طاقتها، وتم رفع درجة الاستعداد بوزارة الصحة لمواجهة الأمراض الأخرى إلى جانب مواجهة فيروس كورونا.

وأكدت منال عوض، في مداخلة على قناة "إكسترا نيوز"، أنه تم البدء في منع دخول غير قاطني مدينة رأس البر لتقليل عدد المواطنين المتواجدين بها، وتم إغلاق جميع الشواطئ وشارع النيل ومنطقة اللسان، وإيقاف المعديات التي تنقل المواطنين لرأس البر لتقليل الزحام.

وأضافت محافظ دمياط: "إننا نشدد على المواطنين الالتزام بقرارات مجلس الوزراء خلال إجازة العيد، ببدء حظر التجول من الساعة الخامسة مساءً، وهناك إجراءات لمنع تواجد المواطنين بعد الخامسة"، منوهة إلى أنه تم التأكد من توافر مخزون جيد من السلع الاستراتيجية والمستلزمات الطبية للمستشفيات.

وذكرت أن هناك أعداد إصابات بسيطة جدًا بفيروس كورونا داخل المحافظة، ومعظمها يكون لزائرين للمحافظة من محافظات أخرى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة