الأسود تبقى .. تركي آل الشيخ ينشر فيديو ترويجيا لمباراة ألميريا الإسباني و النصر السعوديلن نقبل الإهانة.. نادي أسوان يدعم شيكابالا عقب هجوم الجماهير عليهاستئناف التدريبات.. الزمالك يدرس إعادة ساسي وبن شرقي وأوناجم إلى مصررسميا.. الحكومة الإيطالية توافق على عودة الدوري الإيطالي 20 يونيورابطة البريميرليج تعلن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي بعد الاستئنافأول رد فعل رسمي من الزمالك عقب الهجوم على شيكابالاأول رد فعل من ليفربول على إعلان موعد مباريات الفريق في الدوري الانجليزيخالد الغندور يتهم جمهور الأهلي بالتزوير.. ويصفهم بالأغبياءهيئة البريد تعلن بدء صرف المعاشات للمستحقين الاثنين المقبلعصام الحضرى يستعيد ذكريات تألقه فى مونديال روسيا 2018 بتصديه لضربة جزاء.. فيديوالزمالك يرد على السخرية من شيكابالا بعبارة لمحارب العنصرية نيلسون مانديلابيراميدز عن هدف عبد الله السعيد فى شباك إنبى: "رائع بكل أناقة وجمال"طارق العشرى: المصرى لن يوافق على رحيل أى لاعب بسبب أزمة القيدالخطيب يُناقش التصور المالي للأهلي مع أمين الصندوقمعتز إينو يتحدث لمصراوي عن.. رأيه في عودة الدوري.. وماينقص الأهلي الموسم المقبلبموافقة الحكومة.. الكرة الإيطالية تعود 13 يونيووزير الداخلية الكويتي: إنهاء الحظر الشامل وتحويله إلى حظر جزئي من 6 مساء لـ6 صباحاخبير اقتصادى يكشف سبب ركود سوق العقارات فى دبيوزير الرياضة الإيطالي: دوري كرة القدم يستأنف نشاطه في 20 يونيوثروت الخرباوى: مسلسل الاختيار شتت "الإخوان" وخلق حالة وطنية فريدة

استقرار أسعار الخضروات بسوق العبور قبل عيد الفطر.. تعرف عليها

-  
شهدت أسعار الخضروات اليوم السبت 23-5 - 2020، استقرارا مع نهاية شهر رمضان وقبل عيد الفطر   حسبما  أكدت شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، وقال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار الطماطم تتراوح بين2-4 جنيهات    ، بينما سجلت    أسعار البطاطس لتتراوح بين 1.5-2.5 جنيها  ، و سجلت  اسعار الفاصوليا 2.5 - 4 جنيها  و سجل  سعر كيلو البصل 2.5-3.5جنيهات. 

وأضاف النجيب ان  الباذنجان  البلدى سجل أسعارا تتراوح بين 2-3 جنيهات ، و الباذنجان الرومى يتراوح بين 1.5-2.5   ، فيما سجلت  اسعار الكوسة لتتراوح بين 1.5 - 4.5 جنيها واستقر سعر الخيار ما ليتراوح بين 3-6، وسعر القلقاس 4-7 جنيهات، و  سعر الثوم ليتراوح  4-7 جنيها، واستقرت وأسعار الملوخية بين 3-4 جنيها ، و البسلة لتتراوح بين 4-6. 

وأضاف نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة في تصريح لليوم السابع أن أسعار البطاطا تراوحت بين 2- 4 جنيها، والسبانخ بين 4-5 جنيهات، بينما استقر سعر اللفت 1- 1.5 جنيها، والبنجر تراوح سعره بين 2- 4 جنيها فى حين تراوح سعر القثاء بين 2- 3 جنيهات بينما تراوحت أسعار الكرنب بجميع أصنافه بين 2 – 5 جنيهات. 

الجدير بالذكر أن شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أعلنت فى وقت سابق أن أسعار الخضروات والفاكهة شهدت استقرارا هذا الموسم بنسب متفاوتة بين كل صنف من الأصناف.

 واكدت  الإدارة المركزية للحجر الزراعى بوزارة الزراعة ، ارتفاع صادرات الخضر والفاكهة  لـ2 مليون و400 الف طن ،  وانفراجه  في تدفق   الصادرات  إلي جميع  الأسواق العالمية والاوربية ، طبقا للشروط الحجرية والتي  تتفق مع الدول المستوردة ، وفتح  منافذ  جديدة ، بالإضافة الى  تقديم  العديد  من دول الخليج   تسهيلات لدخول المنتجات المصرية  لأسواقها، وسط إجراءات مشددة وفقا للمعايير الدول المتفق عليها  لجودة الصادرات تضمن  زيادة الصادرات لجميع الأسواق العالمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة