فاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30عاصفة السيتوكين السبب وراء إصابة الأطفال بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بكورونابعد شهرين من طرحها.. عود البطل تقترب من 100 مليون مشاهدةالسقا يشارك جمهوره بنقل شعائر صلاة الفجر من المسجد النبويأخبار الفن .. حمدي المرغني: صحيت من النوم ‏فوجئت بدفن حسن حسني.. ووفاة عفاف شاكر شقيقة الراحلة شاديةفي ذكرى ميلاد يونس شلبي .. سبب طلبه من سعيد صالح وأبطال مدرسة المشاغبين عدم حضور فرحهحدث ليلاً| تفاصيل وفاة موظف بسجن طرة بكورونا.. وأمريكا على صفيح ساخن بسبب "فلويد"كورونا في 24 ساعة| اقتربنا من 24 ألف إصابة وبيان من الحكومة بشأن إجراءات الفتح التدريجيآخر فرصة.. الإسكان: فتح باب التظلم إلكترونيًا للإعلان الـ12 لاستيفاء المُستنداتالصحة تكشف تضليل صفحات التواصل الاجتماعي بشأن العلاج المنزلي لـ كورونامصطفى بكري عن مظاهرات جورج فلويد: أمريكا تتذوق من نفس الكأسكيف دعمت الحكومة قطاع الصناعة خلال جائحة كوورنا؟100 رواية أفريقية.. "الخبز الحافي" سيرة محمد شكرى المسيرة للجدل

وكيل وليد أزارو يكشف حقيقة انتقاله إلى الزمالك

   -  
وليد أزارو

علق جون إدواردو، وكيل أعمال وليد أزارو ، مهاجم النادي الأهلي المعار للاتفاق السعودي، على المعلومات التي ترددت عن إمكانية انتقال اللاعب المغربي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وربطت تقارير الصحفية بين اسم وليد أزارو ونادي الزمالك ، وفقًا لما طلبه المدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون.
وأكد «إدواردو» خلال تصريحات نشرتها صحيفة «هسبريس» المغربية: «جميع الأخبار المتعلقة باقتراب أزارو من الانضمام إلى الزمالك أو وجود مفاوضات معه نكتة كبيرة».
ووافقت إدارة النادي الأهلي على بيع اللاعب نهائيًا بنهاية الموسم، خاصة بعد أن أعلن المدرب السويسري رينيه فايلر، عدم حاجته لخدمات اللاعب، في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية أن الأهلي لن يستغنى عن عقد اللاعب بأقل من 3 ملايين دولار للأندية الراغبة في ضمه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة