إيقاف تراخيص البناء وإزالة التعديات والأسواق العشوائية في السويسمحافظ أسوان : صحة المواطن فوق أى اعتبارات.. وآلية متكاملة للتعامل مع كوروناأغلبهم من العاملين العائدين.. ذعر في طور سيناء بعد إصابة ١٨ حالة بكوروناالتصويت مستمر.. رحاب الجمل أفضل ممثلة دور ثان في استفتاء مصراويحمدي الوزير لـ"مصراوي": "وعكة دمها تقيل.. والحمد لله بتعافى"بصورة من طفولتها.. هنادي مهنى تسأل متابعيها عن أخبار الحجرللمساعدة في أزمة "كورونا".. أحمد فلوكس يطالب بتنفيذ هذا الاقتراحوفاة المنشد والمطرب الشعبي ناصر سلمان الفرج متأثرًا بكورونانقيب الأطباء بعد لقاء رئيس الوزراء: مسحات للفريق للطبى المخالط وتخصيص أماكن للعزلأخبار مصر اليوم.. إتاحة الكشف والعلاج لفيروس كورونا دون التقيد بمحل الإقامةالمفتى: يجوز تعطيل الحج.. وابن تيمية ليس مصدرا للتشريع غدا بـ"اليوم السابع"الصحة: تسجيل 1127 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و29 حالة وفاةليفربول يقترب من التعاقد مع منافس جديد لمحمد صلاحالزاكي في المركز الأول والحضري ثانيًا.. «فيفا» يعلن عن أسطورة حراسة المرمى في أفريقيا«الخطيب» يجتمع بـ«الدرندلي» لمناقشة التصور المالي قبل عرضه على مجلس الإدارة3 إصابات بفيروس كورونا في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي"المركزي": إضافة الرواتب وسداد الكهرباء والغاز والسولار الخاصة بثلاثة قطاعات ضمن مبادرة الـ 100 مليارللأطفال .. قصة سيدنا محمد اعرف ماذا حدث فى رحلة الإسراء والمعراج؟24 ساعة انضباط مرروي.. شوارع الجيزة دون مخالفات رادارمباحث التموين تحارب غلاء الأسعار وغش التجار في أسواق الجيزة

الاختيار.. عمل انتظرناه

-  

مسلسل الاختيار عمل انتظرناه طويلا ليعيد علينا ذكرياتنا مع أعمال مثل جمعة الشوان ورأفت الهجان وغيرها من الأعمال الوطنية التى تروى أحداث حقيقية، وتزرع فى نفوسنا كبار وصغارا مزيد من الانتماء للوطن وحب بلدنا والفخر بأبطالنا. الاختيار ملحمة رائعة  تفاعل معها الشعب المصرى فرحا وحزنا، حين أثبت هذا المسلسل الرائع دور الفن فى تشكيل الوجدان حيث استطاع الاختيار أن يصحح أفكار جيل كامل اكتسب معلومات مغلوطة عبر سنوات ظلت جماعات الشر تبثها له كالسم فى العسل، وهذا هو دور الفن الحقيقى.

فالفن بكل أشكاله مثل الغناء والتمثيل يستطيع أن يصل للقلوب والعقول ويكون له التأثير الأكبر من أى كلام مباشر، وهذا هو دور القوة الناعمة التى طالما تحدثنا عن أهميتها ونادينا بالاهتمام بها.

الاختيار علامة مميزة فى تاريخ الدراما المصرية، كل من قام بالتمثيل فى المسلسل وكل القائمين على هذا العمل قاموا بأداء أدوارهم بأفضل صورة مما جعل العمل بصمة رمضان ٢٠٢٠.

اتمنى أن يتم تقديم أعمال أخرى مثل نوعية هذا المسلسل وأن نقدم لأبنائنا القدوة والمثل وأن نقدم لوطننا الصورة التى يستحقها فى الدراما والسينما والغناء والكتابة والرسم وكل مجالات الفنون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد