صحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولاتالإحصاء: 398 مليون دولار تراجع بواردات مصر من السلع الغذائية فى فبراير الماضىفيديو.. الشرطة الفرنسية تنبه المواطنين بالتباعد الاجتماعى بطريقة جديدةنائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكمامات

الصابون الأسود.. سلاح فعال لمحاربة مشاكل البشرة

   -  
الصابون الأسود

د ب أ-

أوردت مجلة "Elle" أن الصابون الأسود يعد سلاحا فعالا لمحاربة مشاكل البشرة؛ حيث إنه يساعد في التخلص من البثور والبقع الصبغية.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن الصابون الأسود المعروف أيضا باسم الصابون الأفريقي يمتاز بتوليفة فريدة من المواد الفعالة المفيدة لصحة وجمال البشرة مثل زبدة الشيا وزيت بذور النخيل ورماد بذور النخيل وخشب الصندل والجليسرين الطبيعي وخلاصة الألو فيرا وعصير الليمون وعسل النحل.

وبفضل هذه التوليفة الرائعة يعمل الصابون الأسود على التخلص من شوائب البشرة كالبثور والتجاعيد والبقع الصبغية، كما أنه يساعد على التخفيف من التهابات البشرة، ومن ثم التمتع ببشرة نقية ونضرة تشع شبابا وحيوية.

وأشارت "Elle" إلى إمكانية استخدام الصابون الأسود كبديل للشامبو وكرغوة للحلاقة للاستفادة من مزاياه الصحية والجمالية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة