بعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفينهيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيهالصحة العالمية: الذباب المنزلى لا يتسبب فى نقل عدوى كوروناانتهاء اليوم الـ67 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًصحة الشرقية: محاسبة عامل مشرحة في واقعة تسليم جثة متوفي كورونا لأهله .. فيديوصحفي من بكين: حياة ما قبل كورونا عادت إلى الصين.. فيديوأحمد بخيت يوضح سبب ندرة المسلسلات التاريخية مؤخرامتحف مارى روز يضم سفينة عمرها 508 أعوام مهدد بالإغلاق.. تعرف على السبب"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافي

بالفيديو| طرح فيديو كليب "متغيبش ثواني" لوائل الجسار

-  
وائل جسار وكليب متغيبش ثواني

كتبت- منى الموجي:

في تعاون أول يجمعهما، طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز فيديو كليب للمطرب وائل جسار، بعنوان "ما تغيبش ثواني" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، واختارت الشركة أن يكون هدية لجمهور الفن العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أخرج الفيديو كليب المخرج فادي حداد، وتم تصويره في لبنان، إجراءات وقائية عالية فرضها فيروس كورونا.

وينقل وائل في هذا الفيديو كليب قصة حقيقية، عن امرأة تعيش حالة حب جميلة مع زوجها، تكتشف انها مصابة بمرض عضال وتقرر أن تخفي الأمر عنه، فتبدأ رحلة العلاج وحدها، ليشعر زوجها بابتعادها عنه مما يثير الشك لديه، ليكتشف مرضها بالصدفة ويقدم لها كل الدعم المعنوي اللازم فتتخطى ألمها وتتماثل للشفاء.

"ما تغيبش ثواني" من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقي، ميكس محمود عزت، ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة