وكيل تعليم الغربية: اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 7 يونيو المقبلبمشهد من فيلم "الزوج العازب".. دانا حمدان تُقلد هند رستميلاحقه "الاختيار".. "البرنس" يتصدر "استفتاء مصراوي" كأفضل مسلسل درامي"أنا مش بغبغان".. كارول سماحة ترد على متابع طالبها بعدم الحديث إلا في الفنداليا مصطفى تنشر صورة مع زوجها بالسيارة.. وترصد حكايتهابالأرقام.. كورونا أسوأ أزمة مرت على قطاع السياحة خلال 20 عامابعيدا عن كورونا.. أسباب تراجع استيراد اللحوم والعجول الحية × 14 معلومةشروط الالتحاق وتسجيل الماجستير والدكتوراه بجامعة الأزهر للطلبة الوافديناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم الأحدنصائح لحماية كبار السن من عدوى كورونا أهمها الاهتمام بالتغذية السليمة7 إجراءات من "القابضة للكهرباء" تمهيدًا لعودة العاملين من إجازة العيدهددها بسماع حمو بيكا .. كارول سماحة تهاجم أحد متابعيهاعمرو عابد: تعاملت مع سميرة عبد العزيز في القمر آخر الدنيا كأنها أميأحمد مجدي: فيلم الغراب تجربة صعبةبعد إغلاقه لأكثر من شهرين.. المسجد الأقصى يعيد فتح أبوابه أمام المصلينبسبب ضغوط ترامب.. استقالة كبير المحامين في «إف.بي.آي»رسالة متعافية كورونا للأطباء بعد خروجها من مستشفى العزل.. فيديومندوبنا لدى الأمم المتحدة: مصر ملتزمة بإرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمبالكمامات .. التنمية المحلية تستقبل موظفيها اليوم وعقوبة على المخالفينهيئة الطرق: إنشاء 7 كبارى بـ"القاهرة - الإسكندرية" الزراعى بتكلفة مليار جنيه

غدا.. "mbc مصر" تبدأ عرض "ليالي أوچيني"

-  

كتبت- منى الموجي:

تبدأ قناة mbc مصر، في السابعة من مساء الأحد 24 مايو، عرض حلقات مسلسل "ليالي أوچيني"، الذي تدور أحداثه في فترة الأربعينيات.

المسلسل يجمع نُخبة من النجوم، منهم: ظافر العابدين، وأمينة خليل، وإنجي المُقدم، وإنتصار، وخالد كمال، ونادين، وكارمن بصيبص، ومراد مكرم، وأسماء أبو اليزيد، وليلى عز العرب، وهو من كتابة سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، ومن إخراج هاني خليفة.

مُسلسل "ليالي أوچيني"، يدور حول تفاصيل الحياة الاجتماعية لطبقة أرستقراطية في مدينة بورسعيد، حيث يعيش بطل القصة ظافر العابدين "فريد"، مع زوجته اللبنانية عايدة "أرملة شقيقه" وابنتهما نادية بعد زواج تقليدي من دون حب. حتى يلتقي بالمُصادفة بأمينة خليل "كاريمان"، وهي هاربة من القاهرة في محاولة منها للحاق بالباخرة التي تقل ابنتها الرضيعة إلى باريس بعد أن قتلت زوجها الذي كان يعاملها بقسوة بالغة وحرمها من ابنتها وقام بإرسالها إلى فرنسا مع شقيقته. وتفقد كاريمان الوعي أمام "تياترو أوچيني" وتلتقي مع "فريد" وتنشأ بينهما قصة حب تتداخل مع حكايات أخرى، ويرصد المُسلسل الفكر الطبقي الذي كان سائداً في تلك الفترة، وعدم ترحيب المجتمع بزواج أبناء الطبقة الفقيرة من أبناء الطبقة الأرستقراطية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة