باستخدام الذكاء الاصطناعى.. فنان هولندى يرسم الوجه الحقيقى لنابليون بونابرتالسفارة اليمنية بالقاهرة: نثمن مشاركة مصر بمؤتمر المانحين ودعمها المستمر لليمنهنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركي

«الدلتا للسكر»: استلام مليون و400 ألف طن بنجر من المزارعين

-  
إجراءات احترازية من انتشار فيروس كورونا بمصانع شركة الدلتا للسكر

صرح الدكتور أحمد أبواليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر والعضو المنتدب، بأنه جارى استلام محصول بنجر السكر من المزارعين بجداول منظمة منعا للتكدس، حيث تم استلام ما يقرب من مليون و400 ألف طن بنجر، وإنتاج ما يقرب من 215 ألف طن سكر أبيض سائب حتى الآن لتوفيره للمواطنين، بالإضافة إلى إنتاج كميات كبيرة من المولاس تقرب من 72 ألفا.

وأشار «أبواليزيد» إلى إنتاج ما يقرب من 88 ألف «تفل بنجر» الذي يستخدم في صناعة الأعلاف ويتم تصدير منهم ما يقرب من 80%، في حين يتم طرح السكر في السوق المحلى للمواطنين، لافتا إلى أن شركة الدلتا للسكر إحدى الشركات القومية في صناعة السكر من البنجر كما أنها تساهم في منظومة التطوير من خلال التقنيات الحديثة في زراعة البنجر‪.

وتواصل مصانع شركة الدلتا للسكر العمل، خلال أيام عيد الفطر المبارك، بنظام الورديات «صباحا ومساءا»، واستلام محصول بنجر السكر من المزارعين وإنتاج السكر المحلى من البنجر وتوفيره للمواطنين طوال الوقت، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وتكليفات القيادة السياسية باستمرار تعزيز المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية.

ونجح المهندسون والفنيون بالشركة في تصميم وتنفيذ كبائن تعقيم الأفراد وتركيبها أمام أبواب المصانع، كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى توفير كواشف حرارية للكشف على درجات الحرارة للعاملين قبل دخولهم المصانع يوميا، كما يتم تعقيم الأتوبيسات الخاصة باستقلال العاملين بالشركة بشكل مستمر.

ويأتي ذلك، في الوقت الذي وجه فيه وزير التموين والتجارة الداخلية، شركات بنجر السكر باستمرار استلام محصول البنجر من المزارعين حتى نهاية الموسم وسداد مستحقاتهم أولا بأول وانتظام إنتاج السكر المحلى وتوفيره للمواطنين، لافتا إلى أن مخزون السكر يكفى احتياجات المواطنين لأكثر من 5 أشهر وأن كافة السلع الغذائية من زيت وسكر وأرز وقمح وسمن ومكرونة وبقوليات، ولحوم ودواجن تكفى احتياجات المواطن كما أن المخزون الاستراتيجي لأى سلعة لا يقل عن 5 أشهر، وأن القيادة السياسية وجهت باستمرار تأمين المخزون الاستراتيجي للسلع الاساسية طوال الوقت.

وتواصل شركة الدلتا للسكر، استلام محصول البنجر من المزارعين، وفق جداول منظمة منعا للتكدس، بجانب توفير الشركة كافة المستلزمات الوقائية للعاملين، وتوزيع نشرات توعوية وإرشادية الصادرة من منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة في هذا الشأن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة