أسرار لأول مرة.. الفنانة يسرا تتحدث عن دعمها لنور هشام سليم.. فيديوعبير صبري: كنت بدعى ربنا إنى اشتغل مع يسرا.. فيديوعادل إمام أنقذ حياتى.. يسرا تتحدث لأول مرة عن إجهاضها ومرضها بفيروس يصيب المخ.. فيديوجومانا مراد: يسرا من أجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلها في حياتك.. فيديوتيام مصطفى قمر: لولا الفنانة يسرا لم أكن لأظهر بهذا التميز في التمثيل.. فيديوحماية المستهلك: لجان للرقابة على الأسواق خلال أيام العيدخدعة الفمين.. فتاة تتحدى كورونا بوسائل وقاية طريفة على طريقتها الخاصة.. فيديوالأميرة بياتريس تقضى وقت العزل المنزلى مع خطيبها وحماتها.. اعرف القصةنيكي يرتفع 1.30% في بداية التعامل بطوكيوالمستلزمات الطبية تحذر من الكمامات المضروبة.. وتؤكد: الجيدة متوفرة وبسعر مناسبنجم منتخب فرنسا يبيع ميدالية مونديال 2018 مقابل 66 ألف يوروياسر جلال : شخصية الشرير أصبح لها مواقف وأبعاد إنسانيةفى ذكرى وفاته.. شخصيات أثرت فى حياة إسماعيل يسموسم ثالث لـ What We Do in the Shadows قبل نهاية عرض الموسم الثانىاتحاد الكرة يطرح مناقصة قبل اختيار "البوابة المطهرة"أحلام الجريتلى: محمد سامى مخرج فلتة وجميع صناع "البرنس" قدموا أداء رائعاعيدية غير متوقعة لأحد الفقراء الجزائريين فى أول أيام عيد الفطرياسر جلال: "اتعلمت حاجات كتير من الفتوة ومخرج العمل من أسباب نجاح المسلسل"4 حالات لضبط المتهم متلبسا بجريمته.. تعرف عليهاإجراءات وزارة التموين بمصانع بنجر السكر للوقاية من انتشار فيروس كورونا

عمومية «مصر الجديدة للإسكان» تعتمد تشكيل مجلس إدارتها الجديد

-  
شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير - صورة أرشيفية

اعتمدت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال، الموافقة الجمعية العمومية العادية على تشكيل مجلس الإدارة الجديد بعد قبول استقالة المجلس السابق.

وقالت المصادر بالشركة، في تصريحات صحفية لها اليوم، إن المجلس الجديد يضم: الدكتور خالد العادلي رئيسا لمجلس الإدارة «غير تنفيذي»، م. تامر ناصر العضو منتدب والرئيس التنفيذي، م. إسماعيل محمود العضو المنتدب للشؤون الفنية والتنفيذ، سهر الدماطي العضو المنتدب للشؤون المالية والإدارية، والمستشار محمد الأهواني عضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

وأضافت المصادر، أن الجمعية العامة العادية وافقت على الموازنة التقديرية السنوية المعدلة لعام 2020/2021، والتي تعكس التداعيات المتوقعة والمترتبة على أزمة فيروس كورونا، والتي أثرت فعليا على العالم اقتصاديا، حيث تأثرت العديد من القطاعات الاقتصادية بالسلب ما أدى إلى زيادة نسبة البطالة وبالتالي انخفاض القوة الشرائية، وبناءً عليه انعكس ذلك على الافتراضات التي بنيت على أساسها القوائم المالية، وتحديدا الإيراد وصافي الربح.

وأوضحت المصادر أن الموازنة التقديرية المعدلة والمتحفظة قدرت إيرادات بمبلغ ١.٦ مليار جنيها، وكذلك صافي ربح بمبلغ ٥٦٢ مليون جنيه، مع العلم بأن صافي الربح المتوقع في الموازنة المعدلة يمثل زيادة في نسبة النمو ٤٩% عن مثيله للسنة الفعلية في 2019/2020.

واختتمت المصادر تصريحاتها، بأن الجمعية العامة الغير عادية، قد وافقت على اعتماد وإضافة نشاط التطويرالعقاري وكذلك توزيع وبيع الكهرباء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة