الصحة: حالة رجاء الجداوى غير مستقرة ووضعها على جهاز تنفسىالكهرباء: برنامج القراءة الموحد يمنع الأخطاء فى الفواتير ويضمن دقتهابسبب الإقبال المتزايد عليها.. 10 معايير للقبول بالمدارس التجريبية الرسميةمصدر طبى بمستشفى أبو خليفة: الفنانة رجاء الجداوى تفقد الوعىنشرة أخبار اليوم السابع: سر جثث الأطفال بترعة الأقصر..والأهلى يشن هجمة مرتدةاندلاع مناوشات وأعمال عنف بين المتظاهرين فى واشنطنترامب: واشنطن كانت الليلة الماضية المكان الأكثر أمانا على الأرضباستخدام الذكاء الاصطناعى.. فنان هولندى يرسم الوجه الحقيقى لنابليون بونابرتالسفارة اليمنية بالقاهرة: نثمن مشاركة مصر بمؤتمر المانحين ودعمها المستمر لليمنهنيدى يسخر من العزل المنزلى بصورة أبيض وأسود من المصيف زمانوفاة والد الفنان الشاب خالد منصورنعيم عيسى يكشف كواليس ريا وسكينة: سهير البابلى كانت بتزعل لما أقول لشادية ياست الكلعرض الجزء الثاني من Frozen في المملكة المتحدة وأيرلندا أونلاينالأطباء: الحالة الصحية لرجاء الجداوى يؤخر خروجها من العناية المركزة"من عاب ابتلى".. رسالة الفنان أحمد العوضى إلى المتنمرينلغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال له

تداول ١١٩ ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية (صور)

-  
تداول ١١٩ الف طن بضائع بميناء الإسكندرية

شهد ميناء الإسكندرية، اليوم السبت، نشاطا ملحوظا في حركة السفن والبضائع والشاحنات، حيث تم تداول ١١٩ ألف طن بضائع، وذلك رغم الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأفاد بيان صادر عن ميناء الإسكندرية، بأن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 30 سفينة وجرى دخول وخروج 6 آلاف شاحنة عامة من وإلى الميناء.

وساهم استمرار العمل على مدار 24 ساعة بميناء الإسكندرية في تداول 119 ألف طن بضائع، وتصدير 437 حاوية، وورود 911 حاوية مكافئة من الخارج.

وقال رضا الغندور، المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إنه جرى تصدير 9 آلاف بضائع إلى الخارج خلال الـ 24 ساعة الماضية، أبرزها الحاصلات الزراعية، بينما استقبل الميناء 112 ألف طن بضائع استراتيجية من الخارج تشمل «غلال، مواد بترولية، خشب، فحم».

ومن جانبه، أوضح الربان طارق شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أنه يجرى تعقيم وتطهير المباني والساحات والأرصفة والسفن والمعدات على مدار الساعة، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    15,003
  • تعافي
    4,217
  • وفيات
    696
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    5,037,764
  • تعافي
    1,993,037
  • وفيات
    326,413
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة