نائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكماماتتعرف على عدد المدن الجامعية المجهزة للحجر الصحى ضد كورونااعرف إرشادات الطب الوقائى للشخص الخاضع للعزل المنزلى للعلاج من كورونارحلات استثنائية لإعادة 3300 مصري عالق بالأردن بدءا من منتصف يونيوأسباب الأزمة القلبية المفاجئة وأبرز علامات الإصابةأضرار الإفراط فى تناول المضادات الحيوية أبرزها مقاومة البكتيرياحمدي المرغني عن عدم حضور جنازة حسن حسني: صحيت من النوم ‏فوجئت بوفاته ودفنهمحمد رمضان ينشر صورة جديدة.. ومتابعون: ملامح فرعونية أصيلةأحمد مجدي: اخترنا اسم الغراب للفيلم الجديد لأنه الطائر الأكثر شؤماكلمات حزينة.. رسالة من قسم العناية المركزية بمستشفى العزل للمصريين.. فيديوهشام يونس يتقدم باقتراح لتوقيع بروتوكول علاج بالصحف الخاصةكورونا على نغمات الدي جي .. أهالي طوخ يخاطرون بحياتهم لنقل عفش عروسةناشط كويتي يرد على ريم الشمري: العلاقة مع مصر أكبر من الصغائرالداخلية تكشف ملابسات وفاة أحد الموظفين العاملين بسجن طرة مصابا بـ"كورونا"لو مضطر تنزل الشغل.. اتبع هذه الخطوات لحماية نفسك من كورونانجل حسن حسني: والدي أصيب بجلطة في القلب قبل وفاته بيومينللوصول إلى لقاح .. حقيقة تشريح الإيطاليين لجثامين ضحايا كوروناالطبيب الكفيف بسبب كورونا: أشعر بتحسن بسيط وباخد جلسات أكسجين.. فيديواستشارى أبحاث إكلينيكية: عدم ارتداء الكمامات سبب ارتفاع الإصابات بكورونا في أمريكا.. فيديوشعبة الأدوية: علاجات فيروس كورونا متوفرة في صيدليات الشركة المصرية

"الوطنية للصحافة" تهنئ الرئيس السيسي بعيد الفطر المبارك

   -  
كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

هنأت الهيئة الوطنية للصحافة الرئيس عبدالفتاح السيسي ب عيد الفطر المبارك.

وأكدت في برقية التهنئة تمنياتها بأن يديم الله على مصر وشعبها العزة والكرامة والعيش الكريم، وأن يحفظها من كل سوء، وأن يكتب لرجالنا البواسل النصر في معركتهم المقدسة ضد فلول الإرهابيين.
وقالت الهيئة إن الإنجازات التي تحققت منذ تولي سيادته الحكم كانت الرصيد الذي يحمي البلاد في الأزمة الكبيرة بسبب وباء كورونا، وأشادت بالخطوات الهادئة لتعميم الثقة والعودة إلى أجواء العمل الطبيعية في ظل الإجراءات الاحترازية المشددة.
وتمنت الهيئة للرئيس السيسي التوفيق والسداد في استكمال مشروع بناء مصر الحديثة، وخطواته السريعة غير المسبوقة عبر تاريخها، ليجعل الله أيام هذا الوطن كلها أعياد وانتصارات على يد رجالها المخلصين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة