"شاهدته يحمل سلاحا ناريا".. والد المتهم رقم 28 بأنصار بيت المقدس يروى تفاصيل ضبطهاليوم.. اليونسكو تختتم الأسبوع الدولي لتعليم الفنونس و ج..كل ما يجب معرفته عن ألبوم إيلي جولدينج الرابع Brightest Blueالنفايات البلاستيكية تهدد "فقمة" بالموت بعد التفاف شباك صيد حول عنقها.. صورمدير الإعلام باتحاد الكرة: هددت بتقديم استقالتي عدة مرات.. فيديومحمد عبد العاطي لـ صدى البلد: لم أوقع للزمالك وجميع الأخبار المنتشرة كذبأحمد مرتضى: أمير يدرس الترشح لاتحاد الكرة.. وأبطال أفريقيا أهم من الدوريأسامة إسماعيل: اللجنة الخماسية لا تدير الأمور بشكل احترافيجامعة طنطا: تعاون مشترك مع إحدى الجامعات الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادضبط 39 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةتنفيذ 51 إزالة واسترداد 1500 متر من أراضى أملاك الدولة بالغربيةتحرير 316 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربية4 مكاسب زملكاوية من تجديد عقد كارتيرون صائد البطولاتالإحصاء: 398 مليون دولار تراجع بواردات مصر من السلع الغذائية فى فبراير الماضىفيديو.. الشرطة الفرنسية تنبه المواطنين بالتباعد الاجتماعى بطريقة جديدةنائب أرمنت بالأقصر: توفير 2000 لتر كحول لعمال "السكر" وتشغيل مصنع الكماماتتعرف على عدد المدن الجامعية المجهزة للحجر الصحى ضد كورونااعرف إرشادات الطب الوقائى للشخص الخاضع للعزل المنزلى للعلاج من كورونارحلات استثنائية لإعادة 3300 مصري عالق بالأردن بدءا من منتصف يونيوأسباب الأزمة القلبية المفاجئة وأبرز علامات الإصابة

موسيماني: الأهلي والزمالك لديهما ميزانية لن تراها بأفريقيا

   -  
موسيماني

كتب- معتز عمرو:

عبر بيتسو موسيماني، المدير الفني لصنداونز الجنوب أفريقي، عن صعوبة المنافسة مع ناديي الأهلي والزمالك في أفريقيا بسبب ميزانية الفريقين الكبيرة.

وقام موسيماني بتوقيع عقدا جديدا مع صنداونز يربطه بالفريق الجنوب أفريقي حتى عام 2024.

وقال موسيماني في حوار لصحيفة "تايمز لايف" الجنوب أفريقية:" كان لدي عروض طوال الوقت وبعض هذه العروض من هنا في جنوب أفريقيا وكذلك من الخارج، لكني لن أذكر أسماء تلك الفرق".

وأضاف:" فضلت البقاء هنا وأنا سعيد بالعقد الجديد، ويجب أن تتذكر أنه إذا لم تتوج بالألقاب فلن تكون هنا، وأنا هنا لأننا حصلنا على بطولات".

وتولى موسيماني قيادة صنداونز عام 2012، ونجح في الفوز بلقب الدوري المحلي 4 مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرة وحيدة عام 2016.

كما تحدث بيتسو عن صعوبة المنافسة في أفريقيا وتحديدا ببطولة دوري الأبطال، قائلا:" نحن نتنافس مع الأهلي والزمالك اللذان لديهما ميزانية كبيرة، فهما يقوما بشراء لاعبًا مقابل ثلاثة ملايين يورو من أوروبا، فأين رأيت ذلك؟".

يذكر أن فريق صنداونز ودع منافسة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم من دور ربع النهائي أمام الأهلي، بعد فوز المارد الأحمر في إجمالي مواجهتىّ الذهاب والإياب بنتيجة 3-1.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة