"العربي الإفريقى الدولي" يطرح "QPAY" بدون رسوم خدمة التحصيل الإلكترونى للتاجرالبورصة فى أسبوع: 25.5 مليار جنيه مكاسب..والأسهم الصغيرة تقفز 8%مصر تُدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانية كابولشكوى جديدة ضد الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.. تفاصيلوزير الشباب والرياضة: ندرس مطالب الأهلي قانونيا بشأن التبرعات وأزمة نادي القرنأخبار نادي الزمالك.. شكوى من الأهلي بسبب مرتضى منصور وأخرى من أشيمبونج.. ومهاجم على أعتاب الأبيضالزمالك يرحب بانضمام فرجاني ساسي إلى منتخب تونسرئيس نادي أسوان: دراسة استقالة مجدى عبدالعاطي وسنصدر بيانا قريباإطلاقًا | العين الإماراتي: فايلر وعلي معلول لم يدخلا قائمة اختيارات الناديهيوقع العقود على بياض.. الأهلي يجدد تعاقد مروان محسن السبتإنجى وجدان ترد تنمر متابعة لها: كمية سواد وغلوفاة الفنان محمود الشوربجي عن عمر يناهز 67 عامًا"شعبها جيش" أوبريت غنائي في حب مصر.. فيديو وصورمحمد هنيدي مداعبا أحد المتابعين: جرب مع "سيري" دي بنت ناس ومحترمةالآن.. لقاء "اليوم السابع" مع أفضل مغنية شابة فى أوبرا باريس فرح الديبانىصور.. حجز أحمد فلوكس بأحد مستشفيات القاهرة.. اعرف السببالمدير الفنى لمهرجان القاهرة يعتذر للنادى الأهلى وجمهوره.. اعرف السببأحمد الشيخ يطالب الأهلى بحسم مصيره للرد على عرض المقاصةفتح الله : بيراميدز اتولد بطل.. وتسببت فى فقدان الذاكرة لجدوأحمد فتحى فى أول تعليق على إصابة أسرته بـ"الكورونا": اللهم اجعل الدعاء مستجاب

محافظ الشرقية يشدد على عدم فتح المساجد أمام المصلين لتأدية صلاة عيد الفطر

   -  
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، استمرار غلق المساجد وعدم فتحها أمام المصلين لتأدية صلاة  عيد الفطر المبارك، بناء على قرارات وزارة الأوقاف الخاصة بصلاة عيد الفطر .
وأضاف المحافظ في بيان صحفي اليوم السبت، أنه طبقا لقرار مجلس الوزراء فمن المقرر إقامة صلاة العيد بمسجد السيدة نفيسة، وستقتصر على عشرين مصلياً فقط من العاملين بالأوقاف بكشف محدد ومقدم من رئيس القطاع الديني، مع مراعاة ارتداء جميع المصلين الكمامة الواقية وترك مسافة لا تقل عن متر ونصف المتر بين كل مصل وآخر من جميع الاتجاهات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الحكومة المصرية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأوضح المحافظ أن وزاره الأوقاف، قد أصدرت بيانا بأنه سيتم السماح بنقل تكبيرات عيد الفطر المبارك من الإذاعة عبر مكبرات الصوت الخارجية بالمساجد، مع استمرار غلق المسجد وعدم تركه مفتوحاً أثناء إذاعة تكبيرات العيد.
وشددت الوزارة على أن تقصر المساجد التي كانت تقام بها صلاة الجمعة هي التي ستقوم بتشغيل تكبيرات العيد، مع الالتزام بما تبثه إذاعة القرآن الكريم من تكبيرات العيد.
وأكد محافظ الشرقية ، أنه سيستمر غلق المساجد أمام المصلين غلقاً تاماً طوال أيام عيد الفطر المبارك وحتى صدور تعليمات أخرى من رئيس مجلس الوزراء بالعودة التدريجية للحياة بشكل طبيعي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة