"حفلة جوزيه وسيناريو الـ45 دقيقة".. تريكة وجمعة يكشفان كواليس نهائي الصفاقسيالعين يوضح حقيقة التعاقد مع معلول وفايلر"أوضة الفئران".. أبو تريكة يكشف كيف كان يعاقبه جوزيه؟"إدارة الأهلي تعرضت لضغوطات".. جمعة يكشف رد فعل جوزيه من عودة الحضريالعين الإماراتي يوضح حقيقة مفاوضاته مع فايلر وعلي معلولأجاي مهدداً بالرحيل عن الأهليغياب رباعي أتليتكو مدريد عن المران قبل مواجهة أتليتك بلباومسابقات الآسيوي لكرة السلة تجتمع مع مسؤلي الاتحاد السعودي لبحث عودة النشاطرسميا.. رابطة كرة السلة الأمريكية للمحترفين تعلن موعد استئناف الموسمتقرير إيطالي : روما رفض التعاقد مع لاوتارو مارتينيز وهالاند سابقاً"العربي الإفريقى الدولي" يطرح "QPAY" بدون رسوم خدمة التحصيل الإلكترونى للتاجرالبورصة فى أسبوع: 25.5 مليار جنيه مكاسب..والأسهم الصغيرة تقفز 8%مصر تُدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانية كابولشكوى جديدة ضد الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.. تفاصيلوزير الشباب والرياضة: ندرس مطالب الأهلي قانونيا بشأن التبرعات وأزمة نادي القرنأخبار نادي الزمالك.. شكوى من الأهلي بسبب مرتضى منصور وأخرى من أشيمبونج.. ومهاجم على أعتاب الأبيضالزمالك يرحب بانضمام فرجاني ساسي إلى منتخب تونسرئيس نادي أسوان: دراسة استقالة مجدى عبدالعاطي وسنصدر بيانا قريباإطلاقًا | العين الإماراتي: فايلر وعلي معلول لم يدخلا قائمة اختيارات الناديهيوقع العقود على بياض.. الأهلي يجدد تعاقد مروان محسن السبت

محافظ بني سويف يصدر قرارات مشددة لمنع تجمعات المواطنين خلال العيد

   -  
الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف

أصدر الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف عدداً من القرارات والتعليمات لمنع كافة أشكال تجمع المواطنين خلال أسبوع العيد ، وذلك في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد ، وفي إطار الخطة الشاملة للدولة وتنفيذا لقرارات رئاسة مجلس الوزراء لمواجهة احتمالية العدوى بالفيروس.

حيث أصدر محافظ بني سويف قرار رقم 767لسنة 2020، بحظر تواجد أي تجمعات للمواطنين على كافة المتنزهات التي تقع على نهر النيل( الكورنيش )، وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 24 مايو الجاري حتى يوم الجمعة الموافق 29 مايو 2020 .

كما أصدر المحافظ تعليماته بمنع زيارة المقابر وغلق المداخل المؤدية إليها خلال إجازة العيد ، في إطار تنفيذ الكتاب الدوري لرئاسة مجلس الوزراء بمنع المواطنين من التجمع والزيارات خلال العيد ، كإجراء احترازي ضمن الإجراءات المشددة لمنع كافة أشكال تجمع المواطنين المحتملة في مثل هذه المناسبات، وذلك حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

وطالب محافظ بني سويف المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات والقرارات الاحترازية ، مشددا على أهمية تلك الإجراءات حفاظا على سلامتهم ، والدفع بجهود الدولة لمنع العدوى بفيروس كورونا، مؤكدا ضرورة أن يتعاون الجميع ويتحلى بالمسئولية.

وتجدر الإشارة إلى أن محافظ بني سويف قد أصدر توجيهاته لرؤساء الوحدات المحلية وبالتنسيق مع الشرطة والجهات المعنية بالتأكيد والمتابعة اللحظية لتنفيذ قرارات غلق جميع الحدائق والمتنزهات العامة والأسواق وقاعات الأفراح وصالات الجيم، والتنسيق التام مع المرور لتنفيذ توجيهات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بوسائل المواصلات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة