فيديو .. صلاح عبد الله يتمنى الشفاء العاجل لـ رجاء الجداويصور .. حجز أحمد فلوكس بإحدى مستشفيات القاهرة لهذا السبببعد شائعة وفاتها.. الحالة الصحية لرجاء الجداوي في تحسنفي هذا الموعد.. مي عز الدين تستأنف تصوير مسلسل خيط حريربـالفيديو .. "شعبها جيش" أوبريت غنائي في حب مصرإنجي وجدان ترد على تنمر متابعة لها: كمية سواد وغلإيمي طلعت زكريا تزور قبر والدهاانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق مستشفي دار الشفاء بالعباسيةالعثور على شخص مصاب بجوار نادى فى الحوامديةتجديد حبس صاحبى مكتب سفريات لإتجارهما بمدخرات العاملين بالخارجاعترافات متهمين بالتنقيب عن الآثار بالخليفة: هدفنا تحقيق الثراء السريعضبط "بكار" و"الهوا" بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المارة فى بنى سويفآخرة الدلع.. قاصر يدهس سيدتين بسيارة والده (فيديو)البحث عن بائع أصاب شاب بجرح طعنى فى الحوامديةالأتربي: المركزي يوافق على مساعدة حالات كورونا الخطرة بالبنوك لتوفير أماكن للعلاجالخارجية: مصر تُدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانية كابولغرفة المنشآت السياحية: عودة المطاعم والكافيهات قريبًا وهذه هى الاشتراطاتمستشفى العجوزة تعلن نجاح سابع ولادة لمريضة مصابة بفيروس كوروناماذا يحدث لك إذا تناولت البطاطس ذات البراعم؟"شخبط شخابيط".. صور صادمة للمشاهير بعد حصولهم على مكياج بيد أطفالهم

إحالة 37 حالة تعدي بناء مخالف بمطروح للنيابة العسكرية

   -  
بناء مخالف - أرشيفية

قال وليد المعداوى، رئيس مدينة مرسى مطروح، إنه تم تحويل 37 حالة بناء مخالف للنيابة العسكرية للشروع في البناء بدون ترخيص عبارة عن بناء أدوار مخالفة في ظل قانون الطوارئ وتنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء.

وأضاف رئيس مجلس مركز ومدينة مرسي مطروح، بأنه تم تحرير مخالفة علي الطريق الدولي بقرية كشوك عميرة بدون ترخيص من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق بالتزامن مع تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح علي تطبيق القانون بكل حزم وقوة ولا تهاون مع أي مخالفة بناء، نظرا لاستغلال البعض هذه الظروف الصعبة، للتربح، والبناء بدون ترخيص أو الشروع في الاستيلاء علي أراضي ملك للدولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة