العين يرد على أنباء التفاوض مع معلول وفايلرحريق محدود بجوار سور مستشفى دار الشفاء في العباسيةالعثور على شاب مصابا بطعنة في الرقبة بالحوامديةمن الجيزة للقاهرة.. رحلة القبض على المتهم بقتل صديقه وإلقاء جثته من الشرفةتعرض للبيع فى مزاد.. تعرف على وصايا نيوتن للوقاية من الأوبئة فى القرن الـ17المسماري: لن تتقدم أي مفاوضات سياسية إلا بعد سحب كل قوات أردوغان من ليبيا..فيديوضابط صاعقة تحدى الإعاقة: شاركت في البطولات العالمية بعد 6 أشهر من بتر قدميتامر أمين: الأدوية خلصت من الصيدليات.. ومصر انتصرت على "الصحة العالمية"تامر أمين يكشف رسائل مهمة للرئيس السيسي في قمة اللقاحات العالمية.. فيديوحركة المحليات .. بدء مهام عمل القيادات الجديدة ٦ يونيو والمواطن على رأس الأولويات .. فيديورئيس بنك مصر: 280 موظفا أصيبوا بـ كورونا و10 وفياتمفيش شيشة.. تامر أمين: فتح المقاهي والمطاعم في الفترة من 15 إلى 20 يونيو.. فيديومحمد موسى : مساعدة مصر للدول في أزمة كورونا دليل قوتهاناصر كامل يوضح تفاصيل اجتماع منتدى أعمال الاتحاد من أجل المتوسط في مصررئيس لجنة مكافحة كورونا: وفيات الفيروس لا تتعدى 2% ولم نصل لمرحلة الكارثيةمجدي عبد العاطي يتقدم باستقالته من تدريب أسوانمبيعات السيارات في بريطانيا تهوي بنسبة 89% إلى أدنى مستوى منذ 68 عامًاالقوى العاملة: تجهيز مراكز التدريب المهني لصنع الكمامات الواقية من كوروناالأزهر: انتهاء الحجر الصحي لـ3 آلاف مواطن بالمدن الجامعية بالقاهرةحريق بمستشفى دار الشفاء دون ضحايا

توريد 164 ألف طن قمح منذ بداية موسم التوريد بمحافظة كفرالشيخ وحتى الآن|صور

   -  
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ

أكد جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ ، اليوم السبت، انتظام عملية توريد القمح للصوامع والشون بدائرة المحافظة، حيث تم استلام 163981 طنا و710 كجم من محصول القمح من المزارعين حتى الآن، لافتًا إلى أن هناك 22 منفذا تابعا للجهات المسوقة التابعة لكل من الشركة المصرية للصوامع والبنك الزراعي المصري وقطاع مطاحن كفر الشيخ.
وأشار المحافظ، إلى أن المساحة من الأراضي المنزرعة بالقمح في المحافظة بلغت 246 ألفا و742 فدانا، بزيادة 21 ألفا و439 فدانا على العام الماضي، ومتوسط إنتاجية الفدان من 2 ونصف إلي 3 والمستهدف توريده 181 ألف طن بنسبة 30% للشون والصوامع، من جملة إنتاج المحافظة بزيادة 45 ألفا و333 طنا على العام الماضي.
كما يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية أثناء عملية التوريد والاستلام للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، وتوريد الأقماح بدرجات النظافة المعلن عنها.
وشدد المحافظ، على انتظام صرف مستحقات المزارعين والموردين بما لا يتجاوز الفترة المقررة من قبل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، مضيفاً أن الوزارة حددت موسم توريد القمح المحلي من 15 أبريل ولمدة ثلاثة أشهر حتى 15 يوليو 2020.


توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
توريد القمح بمحافظة كفرالشيخ
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة