هل من الممكن ان يضعف الفيروس التاجي مع الوقت.. آراء متضاربة للعلماءانفراجة في أزمة نقص "الزنك".. "إيفا فارما" تضخ كمية ضخمة من "كارنيفيتا فورت" بالصيدلياتأجهزة ضوء الأشعة فوق البنفسجية المحمولة يمكن أن تقتل كورونا.. اعرف التفاصيلمصطفى خاطر بصحبة محمد عبد الرحمن عبر إنستجرام.. شاهدفيلمان عربيان ضمن اختيارات مهرجان كان السينمائي رغم إلغائهخلافات حادة.. القصة الكاملة لتدخل أحمد سعد فى الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبسمية الخشاب في تحد جديد على "التيك توك ".. شاهدبدء حفل إليسا عبر الإنترنت على شاهد VIPليلى زاهر تبهر متابعيها بتقليد مشهد من مسرحية "كده أوكيه"إلهنا واحد رب البشر .. مدحت العدل ينضم لحملة لا للعنصريةأنوشكا شارما تعلق على مقتل أنثى الفيل الحامل بعد تناولها أناناسًا مفخخًارعب وإثارة.. دليلك لسهرة الخميس على القنوات الفضائيةالمخرج محمد فاضل: شقيقتي لجئت لمعامل سرية لإجراء مسحة الكوروناهند صبري: سعيدة بعرض "عايزة أتجوز" على "نتفليكس"4 رحلات استثنائية.. وصول 780 مصريا من العالقين في السعودية والكويت إلى القاهرةارتفاع جديد .. الصحة تعلن تفاصيل إصابات ووفيات كورونا اليومالصحة: تعافي 406 من كورونا وخروجهم من مستشفيات العزلعداد كورونا..الصحة: 29767 إصابة.. 7756 شفاء..1126 وفاةنوال مصطفى تطلق مبادرة كمامات من صنع الغارماتفي ارتفاع.. الصحة: تحول 8793 حالة من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا

تكثيف الإجراءات الاحترازية وغلق منافذ شواطئ مصيف بلطيم ومطوبس في عيد الفطر| صور

   -  
غلق منافذ شواطئ مصيف بلطيم ومطوبس

أكد جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، تكثيف جميع الإجراءات الاحترازية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك من خلال رفع درجة الاستعداد والاستمرار في عمليات التعقيم والتطهير والإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا بمختلف القطاعات والمدن والقرى علي مستوي المحافظة.

وأضاف المحافظ، بأنه تقرر غلق جميع المنافذ المؤدية إلي مدينة مصيف بلطيم ، وكذلك شاطئ مدينة مطوبس علي البحر المتوسط في شمال المحافظة، وحتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك، والمتابعة المستمرة للتأكد من غلق المتنزهات والحدائق العامة بالمصيفين، بالإضافة إلي عدم السماح بممارسة كافة الأنشطة التجارية بذات المدة، عدا الأنشطة المحددة بقرار رئيس مجلس الوزراء " مواد بترولية، غذائية، الصيدليات ".

يأتي ذلك لمنع أي تجمعات خلال الاحتفال ب عيد الفطر المبارك لحماية المواطنين من أي تداعيات مُحتملة لفيروس كورونا والحد من انتشاره، في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة الفيروس.

وقال المحافظ، إنه أصدر توجيهاته لجميع أجهزة المحافظة بإحكام الرقابة وغلق الحدائق العامة والمتنزهات وحديقة الحيوان وصنعاء ب كفرالشيخ ، والأسرة والطفولة بدسوق والعائلات بفوه أمام الجمهور والعمل على نظافتها وتعقيمها خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وضرورة تكثيف حملات النظافة والتطهير والتعقيم بشوارع المدن والقري منع أي تجمعات أو زحام بالأسواق وإلزام البائعين بالمحلات بارتداء الكمامات وتوفير وسائل التعقيم.

وأوضح الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، عدم تخصيص أي ساحات بمختلف قرى ومدن المحافظة لأداء صلاة العيد اليوم الأحد، في الخلاء هذا العام نظرا للظروف التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، مع التأكيد علي عمال وأئمة المساجد بغلقها وعدم إقامة أي صلاة جماعية بها تنفيذا لقرار وزير الأوقاف، مناشدا المواطنين بالبقاء في منازلهم وأداء صلاة العيد وهي سنة مؤكدة عن النبي "عليه السلام" في المنازل.


غلق منافذ شواطئ مصيف بلطيم و مطوبس
غلق منافذ شواطئ مصيف بلطيم و مطوبس
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة