فيديو .. صلاح عبد الله يتمنى الشفاء العاجل لـ رجاء الجداويصور .. حجز أحمد فلوكس بإحدى مستشفيات القاهرة لهذا السبببعد شائعة وفاتها.. الحالة الصحية لرجاء الجداوي في تحسنفي هذا الموعد.. مي عز الدين تستأنف تصوير مسلسل خيط حريربـالفيديو .. "شعبها جيش" أوبريت غنائي في حب مصرإنجي وجدان ترد على تنمر متابعة لها: كمية سواد وغلإيمي طلعت زكريا تزور قبر والدهاانتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق مستشفي دار الشفاء بالعباسيةالعثور على شخص مصاب بجوار نادى فى الحوامديةتجديد حبس صاحبى مكتب سفريات لإتجارهما بمدخرات العاملين بالخارجاعترافات متهمين بالتنقيب عن الآثار بالخليفة: هدفنا تحقيق الثراء السريعضبط "بكار" و"الهوا" بتهمة سرقة الهواتف المحمولة من المارة فى بنى سويفآخرة الدلع.. قاصر يدهس سيدتين بسيارة والده (فيديو)البحث عن بائع أصاب شاب بجرح طعنى فى الحوامديةالأتربي: المركزي يوافق على مساعدة حالات كورونا الخطرة بالبنوك لتوفير أماكن للعلاجالخارجية: مصر تُدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانية كابولغرفة المنشآت السياحية: عودة المطاعم والكافيهات قريبًا وهذه هى الاشتراطاتمستشفى العجوزة تعلن نجاح سابع ولادة لمريضة مصابة بفيروس كوروناماذا يحدث لك إذا تناولت البطاطس ذات البراعم؟"شخبط شخابيط".. صور صادمة للمشاهير بعد حصولهم على مكياج بيد أطفالهم

صور.. رئيس الوزراء يتفقد منشآت خدمية بمدينة شرم الشيخ

   -  
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، عددا من المنشآت الخدمية، فى جولة ميدانية بمدينة شرم الشيخ  لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية.

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء (2)
وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد بعث برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
جاء في نص البرقية: "يسعدني ويشرفني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء (3)
وأضاف: "وإننا يا سيادة الرئيس ونحن نستقبل هذه المناسبة المباركة، نعاهدكم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء كي نواصل بكم ومعكم مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد في كافة المجالات، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء".
واختتم رئيس الوزراء البرقية قائلا :" دمتم يا سيادة الرئيس، ودام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم".


الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء (1)
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء (4)
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء (5)
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء (6)
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء (7)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة