العثور على شاب مصابٍ بطعنة في الرقبة بالحوامدية5 جنيهات كلمة السر.. بائع يطعن شابا في رقبته بسبب علبة سجائر بالحوامديةالجشع والأوبئة.. كيف عانى المسلمون من ارتفاع الأسعار فى أوقات الطواعين قديما؟لا حكومة ولا نخبة.. اكتشف أقدم موقع مقدس لحضارة المايا فى المكسيكرسالة الوداد المغربي بشأن فيروس كورونا: « 6 نهائيات أمام كوفيد-19»العين الإماراتي: «معلول ليس ضمن خيارات المدرب ولم نفكر في فايلر»ننشر مواعيد المباريات المتبقية في بطولة كأس إيطاليا«الفيفا» عن «الخطيب وماجد عبدالله»: «كلاهما أساطير كروية.. من كان أسطورتك؟»رئيس الوزراء يتفقد المرحلة النهائية لمشروع إضاءة ميدان التحرير بعد تطويرهالوطنية للصحافة تعلن تحمل تكاليف العزل والفحوصات للعاملين بالمؤسسات الصحفيةالكنيسة القبطية تقدم ملابس واقية للأطقم الطبية بمستشفيات العزلالأعراض بسيطة.. حسام حداد يعلن إصابته بفيروس كورونامطار القاهرة يستقبل 780 من العالقين بالسعودية والكويتمستقبل وطن: كلمة السيسي بالقمة العالمية للقاحات دستور عمل لمجتمعات آمنةأمطار رعدية ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةعادل خيرت: مصر الأولى عالميا في إنتاج زيتون المائدة.. فيديوإصابة الإعلامي حسام حداد بقناة الحياة بفيروس كوروناناقش مشكلة تسريح العمال.. تفاصيل جولة سعفان في مصانع العاشر من رمضان .. فيديوسور مجرى العيون على مساحة 50 فدانا.. الإسكان: تطوير 5 مناطق بالقاهرة..فيديوخبير بـ الاستشعار عن بعد: لا يمكن توقع موعد حقيقي لـ صفر كورونا.. فيديو

وزير الخارجية: يجب القضاء على الإرهاب لتحقيق الاستقرار بليبيا

   -  

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليلـ أن وزير الخارجية السفير سامح شكرى، يجري محادثات مع الأوروبيين بشأن ليبيا، حيث أكد وزير الخارجية أنه يجب التوصل لتسوية سياسية شاملة في ليبيا.

وأضاف وزير الخارجية، أنه يجب القضاء على الإرهاب لتحقيق الاستقرار بليبيا.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الخارجية، أن مصر انضمت إلى نداء عمل دولى من المقرر إطلاقه، اليوم الجمعة ويدعو للتخفيف من الآثار السلبية لأزمة فيروس كورونا على التحويلات المالية للمهاجرين وأسرهم وبلدانهم الأصلية، بالتنسيق مع المنظمة الدولية للهجرة وعدد من المؤسسات الدولية والدول على رأسهم سويسرا وبريطانيا.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المصرية داخلياً وخارجياً للحد من التداعيات الاقتصادية والاجتماعية لانتشار فيروس كورونا، بما فى ذلك الحد من انعكاساتها السلبية على العمالة المهاجرة والتحويلات المالية للمهاجرين.

ويهدف النداء إلى زيادة الوعى بالآثار المشار إليها مع دعوة جميع الأطراف المعنية بقطاع التحويلات والمؤسسات الدولية لاتخاذ ما يلزم من تدابير للتخفيف منها.

وذكرت الخارجية أن مصر حرصت على أن تكون من أوائل الدول المنضمة لهذا النداء الدولى لتسليط الضوء على تضرر العمالة المهاجرة، ومن بينها العمالة المصرية فى الخارج، من الإجراءات السلبية المرتبطة بأزمة كورونا ولجذب اهتمام المجتمع الدولى للتعامل مع الآثار السلبية للأزمة على العمال المهاجرين وأسرهم ودولهم ووضع الموضوع ضمن مجالات الاهتمام ذات الأولوية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة