داعية إسلامى: مخالفة قرارات الحكومة للوقاية من كورونا "جهل مركب"تعرف على فوائد ركوب الدراجات الهوائية وفقا لمنظمة الصحة العالميةالمخرج محمد فاضل يروي تجربة شقيقته وابنها مع فيروس كورونا.. فيديومركز السيطرة على الأمراض في أمريكا: كورونا يهدد النظام الصحي بالبلادأستاذ أمراض باطنة يوجه نصائح لمرضى الكبد المصابين بفيروس كوروناهل من الممكن ان يضعف الفيروس التاجي مع الوقت.. آراء متضاربة للعلماءانفراجة في أزمة نقص "الزنك".. "إيفا فارما" تضخ كمية ضخمة من "كارنيفيتا فورت" بالصيدلياتأجهزة ضوء الأشعة فوق البنفسجية المحمولة يمكن أن تقتل كورونا.. اعرف التفاصيلمصطفى خاطر بصحبة محمد عبد الرحمن عبر إنستجرام.. شاهدفيلمان عربيان ضمن اختيارات مهرجان كان السينمائي رغم إلغائهخلافات حادة.. القصة الكاملة لتدخل أحمد سعد فى الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيبسمية الخشاب في تحد جديد على "التيك توك ".. شاهدبدء حفل إليسا عبر الإنترنت على شاهد VIPليلى زاهر تبهر متابعيها بتقليد مشهد من مسرحية "كده أوكيه"إلهنا واحد رب البشر .. مدحت العدل ينضم لحملة لا للعنصريةأنوشكا شارما تعلق على مقتل أنثى الفيل الحامل بعد تناولها أناناسًا مفخخًارعب وإثارة.. دليلك لسهرة الخميس على القنوات الفضائيةالمخرج محمد فاضل: شقيقتي لجئت لمعامل سرية لإجراء مسحة الكوروناهند صبري: سعيدة بعرض "عايزة أتجوز" على "نتفليكس"4 رحلات استثنائية.. وصول 780 مصريا من العالقين في السعودية والكويت إلى القاهرة

نتيجة سنوات النقل بالقاهرة.. اعرف نتيجتك الآن

   -  
أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ظهور نتيجة سنوات النقل من الصف الثالث الإبتدائى حتى الصف السادس الإبتدائى، لنهاية العام، وذلك على موقع المديرية من خلال اللينك التالى http://www.cairogovresults.com/Results/DifferentStages

من جانبه أكد محمد عطية مدير تعليم القاهرة على استمرار تصحيح المشروعات البحثية بالصفين الأول الإعدادى والثانى الإعدادى وظهورهم في أقرب وقت، مع استمرار اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والاستمرار في تعقيم دواوين الإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها والتيسير على أولياء الأمور خلال دفع مصروفات  رياض الاطفال المرحلة الخامسة ومراعات المسافات البينية بين الأشخاص وتوفير معقمات الأيدى .

وكان اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/ 2020بنسبة نجاح 98.6 % حيث قدم (153020) طالب وطالبة الأبحاث المطلوبة لاجتياز الفصل الدراسي الثاني من أصل 155055 طالب وطالبة .

كما اعتمد محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين وامتحانات المدارس الدولية بنسبة نجاح 100% ، واعتمد نتيجة إمتحانات الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 100% والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 99% .

وأكد محمد عطية ، مدير مديرية التربية والتعليم أن الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث المطلوبة والبالغ عددهم ( 2035) سيتاح لهم التقدم لامتحان متعدد التخصصات في 21يونيو القادم ، مضيفا أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة غدا عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس .


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة