"حفلة جوزيه وسيناريو الـ45 دقيقة".. تريكة وجمعة يكشفان كواليس نهائي الصفاقسيالعين يوضح حقيقة التعاقد مع معلول وفايلر"أوضة الفئران".. أبو تريكة يكشف كيف كان يعاقبه جوزيه؟"إدارة الأهلي تعرضت لضغوطات".. جمعة يكشف رد فعل جوزيه من عودة الحضريالعين الإماراتي يوضح حقيقة مفاوضاته مع فايلر وعلي معلولأجاي مهدداً بالرحيل عن الأهليغياب رباعي أتليتكو مدريد عن المران قبل مواجهة أتليتك بلباومسابقات الآسيوي لكرة السلة تجتمع مع مسؤلي الاتحاد السعودي لبحث عودة النشاطرسميا.. رابطة كرة السلة الأمريكية للمحترفين تعلن موعد استئناف الموسمتقرير إيطالي : روما رفض التعاقد مع لاوتارو مارتينيز وهالاند سابقاً"العربي الإفريقى الدولي" يطرح "QPAY" بدون رسوم خدمة التحصيل الإلكترونى للتاجرالبورصة فى أسبوع: 25.5 مليار جنيه مكاسب..والأسهم الصغيرة تقفز 8%مصر تُدين تفجير مسجد في العاصمة الأفغانية كابولشكوى جديدة ضد الزمالك في المحكمة الرياضية الدولية.. تفاصيلوزير الشباب والرياضة: ندرس مطالب الأهلي قانونيا بشأن التبرعات وأزمة نادي القرنأخبار نادي الزمالك.. شكوى من الأهلي بسبب مرتضى منصور وأخرى من أشيمبونج.. ومهاجم على أعتاب الأبيضالزمالك يرحب بانضمام فرجاني ساسي إلى منتخب تونسرئيس نادي أسوان: دراسة استقالة مجدى عبدالعاطي وسنصدر بيانا قريباإطلاقًا | العين الإماراتي: فايلر وعلي معلول لم يدخلا قائمة اختيارات الناديهيوقع العقود على بياض.. الأهلي يجدد تعاقد مروان محسن السبت

كورونا مش هتمنعنا.. اعرف طريقة صلاة العيد في المنزل

   -  

عيد جديد وفرحة جديدة ولكن منقوصة هذا العام بعد قرار غلق المساجد لمواجهة فيروس كورونا  وإلغاء صلاة العيد ، ولكن أجمع العلماء والشيوخ علي إمكانية إقامة شعائر صلاة العيد بالمنازل وسط فرحة أسرية تحمل التكبيرات واكتفاء المساجد بإذاعة التكبيرات عبر مكبرات الصوت.

الشيخ أحمد المالكي الباحث الشرعي بمشيخة الأزهر يشرح لنا كيفية صلاة العيد بالمنزل مع إتخاذ كافة طرق الوقاية والحماية للعائلة المصرية ، وأكد المالكي أن صلاة العيد داخل المنزل لا تصحبها خطبة دينية لا قبلها ولا بعدها ، ولكن نصح بالالتزام بتعاليم رسولنا الكريم وإتباع سننه .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة