فرض حظر التجوال في عدة مدن أمريكية بسبب الاحتجاجات على مقتل جورج فلويدافتتاح المسجد النبوي بعد إغلاق 74 يومًا بسبب «كورونا» (فيديو)أنواع مختلفة من الصيام المتقطع تساعد على فقدان الوزنتفاصيل طقس الـ3 أيام المقبلة.. ارتفاع تدريج في درجات الحرارة وشبورة مائية صباحا«الصيادلة» تغلق مقرها أسبوعًا بسبب ظهور حالات إصابة بـ«كورونا»لهذه الأسباب.. عداد الكهرباء الكودى أفضل من نظام الممارسةمصر تؤكد التزامها المتواصل بالعمل من أجل إرساء السلام فى ربوع العالمالزمالك يرسم خريطة الموسم الجديد مع كارتيرون انتظاراً لحسم مصير النشاطالحضري وطلبة وصبحي يرفعون شعار "لا تراجع ولا استسلام" لقرار الاعتزال"التنمية الصناعية" تتلقى طلبات مصانع الملابس لبدء إنتاج الكمامة القطنيةفاعل خير.. توزيع كمامات مجانية على أهالي العريشمستمرون لآخر نفس .. رسالة مؤثرة من مدير العزل بتمى الأمديد .. فيديوروجينا تلاحق يسرا على لقب الأفضل في استفتاء مصراويفيديو.. الغضب يعم أمريكا تنديدًا بمقتل مواطن من أصل أفريقى على يد شرطىالخير فى الشباب.. مبادرة بعزبة البرنس فى بنها لتطهير الشوارع بـ200 لتر كلورتعليم البحر الأحمر: إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجارىبتكلفة 9 ملايين جنيه.. تفاصيل دعم أكاديمية البحث العلمى لبرنامج علماء الجيل القادمالأرصاد: طقس معتدل على أغلب الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 30عاصفة السيتوكين السبب وراء إصابة الأطفال بمتلازمة الالتهاب المرتبطة بكورونابعد شهرين من طرحها.. عود البطل تقترب من 100 مليون مشاهدة

احتجاز رهائن داخل مصرف وسط موسكو

   -  
احتجاز رهائن داخل مصرف وسط موسكو

تم احتجاز رهائن داخل مصرف وسط موسكو، وأفادت بذلك فضائية "إكسترا نيوز"، منذ قليل في خبر عاجل، وسنوافيكم بالتفاصيل فور ورودها.


وتحقق شرطة موسكو في احتجاز رهائن في فرع مصرف وسط العاصمة الروسية، موضحا أن مسلحا يحتجز عددا قد يصل إلى 6 أشخاص ويهدد بتفجير المبنى.


وأشارت مواقع روسية إلى أن رجال الأمن وصلوا إلى فرع مصرف "ألفا - بنك" وبدأوا مفاوضات مع محتجز الرهائن المفترض ولم يصدر إلى الآن تعليقا رسميا على الحادث.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة