التنمية المحلية تعتمد حركة المحليات بالفيوم وبنى سويف وقنا تضم 161 قيادة جديدةالكنيسة تتبرع بملابس واقية للأطقم الطبية المعالجة لكورونامحافظ الجيزة يتفقد مستشفى أبو النمرس لمتابعة تقديم الخدمة الطبية للمرضىللأمهات.. كل ما تريدين معرفته عن ارتداء طفلك الكمامة"كنت محظوظًا".. الأمير تشارلز يتحدث عن تجربة إصابته بكوروناتونس: عمليات تمشيط قرب مقر الحكومة إثر الاشتباه بتنفيذ عملية إرهابيةبريطانيا تفرض ارتداء "الكمامات" في وسائل النقل العام من منتصف يونيوالمفوضية الأوروبية: الطريق أمام اتفاق مع الصين حول الاستثمارات لا تزال طويلةميركل تنفي بشدة ترشحها لولاية خامسة كمستشارةسانا: الدفاعات السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف حماةوزير العدل الأمريكي يتهم أطرافًا أجنبية بتأجيج العنف خلال الاحتجاجاتبيل جيتس يعرب عن خيبة أمله لانسحاب أمريكا من منظمة الصحة العالميةرئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل فريق مستقل لتقصي الحقائق بشأن التظاهراتموسكو تعلق على التصريحات الأمريكية بشأن التدخل الخارجي في الاحتجاجاتالعين يرد على أنباء التفاوض مع معلول وفايلرحريق محدود بجوار سور مستشفى دار الشفاء في العباسيةالعثور على شاب مصابا بطعنة في الرقبة بالحوامديةمن الجيزة للقاهرة.. رحلة القبض على المتهم بقتل صديقه وإلقاء جثته من الشرفةتعرض للبيع فى مزاد.. تعرف على وصايا نيوتن للوقاية من الأوبئة فى القرن الـ17المسماري: لن تتقدم أي مفاوضات سياسية إلا بعد سحب كل قوات أردوغان من ليبيا..فيديو

الفندق مكلف.. نبيلة مكرم تكشف عن طبيعة الحجر للمصريين في المدن الجامعية

   -  
الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج

قالت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إنه فور تقديم الخطة التي وضعتها اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي تم التوجيه لسرعة عودتها قبل عيد الفطر.

وتابعت نبيلة مكرم، خلال حوارها مع قناة "اكسترا نيوز"، أن الرئيس أكد أن الدولة لن تترك أي أحد من أبنائها الا بعد ان تقدم له المساعدة والرعاية الكاملة.

وأضافت وزيرة الهجرة، أنه كان هناك شرائح من العالقين في الخارج لديهم القدرة على دفع فترة الحجر الصحي، وغيرهم غير قادرين لذلك تم وضع آلية لتنظيم وتحديد معايير استقبال هؤلاء المصريين بمختلف الشرائح.

وأكدت أن العمل على هذا الملف في ظل تداعيات فيروس كورونا احتاج لتعاون كل مؤسسات الدولة ومن بينهم وزارة التعليم العالي ووزارة الصحة والتضامن الاجتماعي، وبناء عليه تم تحديد المدن الجامعية للمصريين غير القادرين على تكلفة الحجر الصحي بالفنادق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة