مش بتشوفوا غير الهيصة".. رامز أمير يوجه رسالة لمهاجميه"تعرف على موعد عرض مسلسل "ليه لأ" على منصة شاهد VIPبعد إصابتها بـ كورونا.. نائبة محافظ أسوان: دخلت العزل المنزلي وأبدأ العلاج اليومإطلاق مبادرة لرفع القمامة من شوارع دمياط خلال وقت الحظرللوقاية من كورونا.. نقطة فحص طبي جديدة بمنطقة الميدان بالعريشسليم كوداك.. تاريخ من النضال المشرف خلال احتلال سيناء.. تعرف عليهتطهير وتعقيم مناطق حالات كورونا بـ مطروحالسياحة الداخلية تنعش البحر الأحمر.. ولجان لتطبيق اشتراطات مواجهة كورونادعمًا لرؤية مصر 2030.. بدء تكوين فريق تطوعي من شباب الغربيةمعبد فيلة.. الجمال الساحر وسط نهر النيل في أسوان.. صوربدء التقدم إلكترونيًا لـ رياض الأطفال بالمدارس التجريبية أول يونيو بالدقهلية17 محاضرة علمية في اليوم الأول لمؤتمر جامعة طنطا الافتراضيالتنمية المحلية: استمرار المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف عقب إجازة العيدجرائم بيت المقدس.. أجهزة تشويش وتنصت بحوزة المتهم محمد عبد الفتاحطبيب روسي يكشف عواقب الإصابة بفيروس كوروناالمركزي الكوري الجنوبي يخفض توقعاته للنمو هذا العام"إنستجرام" يستعين بـ"نجوم تيك توك"قرأت لك.. "نظرية الاختيار" هل معناها "الرغبة المدروسة"؟100 لوحة عالمية .. "الإعجاب بالراقصة" تؤكد: المصريون يحبون الحياةتزايد الخوف من فقدان حاسة الشم.. هل يعد دليلًا على الإصابة بعدوى كورونا؟

بشكتاش يطلب من آرسنال مد إعارة محمد النني

   -  

أجرت إدارة نادي بشكتاش التركي اتصالات مع آرسنال الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة من أجل مد إعارة محمد النني لاعب وسط النادي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.
يشار إلى أن إعارة محمد النني تنتهي شهر يونيو المقبل.
وكشفت صحيفة «فوتوماك» التركية أن محامي بشكتاش أرسل خطابًا خلال الساعات الأخيرة إلى نادي آرسنال من أجل الحصول على الموافقة لمد فترة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل بعد تأجيله بسبب فيروس كورونا المستجد، «كوفيد 19».
وأكدت الصحيفة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» كان قد أكد على أن الأندية يجب أن تحصل على موافقة اللاعب والنادي بشأن مد فترة إعارته بعد 30 يونيو، وإلا سيعود إلى فريقه الذي يمتلك عقدًه تلقائيًا من 1 يوليو.
وتضمن الخطاب المرسل من بشكتاش لآرسنال النص التالي: «بسبب الوضع غير المستقر واستمرار الموسم لما بعد 30 يونيو، سيكون هناك تعويض مادي للاعب المعار وناديه الأصلي حتى لا نتعرض للضرر في حالة رحيله عن الفريق قبل نهاية بطولة الدوري». واختتمت الصحيفة بأن هذا الخطاب يعلن تحمل بشكتاش المسئولية كاملة لبقاء محمد النني بين صفوفه بدفع التعويضات المناسبة له ولآرسنال حتى يستكمل الموسم الحالي .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة