التحقيقات تكشف تورط عصابة سرقة مشروع تطوير بولاق أبو العلا فى سرقته من قبلمي عمر: كنت خايفة من الفتوة لهذا السبب.. وياسر جلال إنسان طيب وبيحب شغله.. فيديوببقى متوتر.. ياسر جلال: مش متعود الظهور في البرامج.. ومي عمر مش واخدة حقها.. فيديويسرا تتحدث عن يوسف شاهين وأحمد زكي.. فيديوجمال العدل: يسرا تساعد جميع الممثلين بما لها من خبرات وتراكم تجارب نجاح.. فيديوبعد غياب 7 سنين.. جومانا مراد تتحدث عن دورها في مسلسل خيانة عهد.. فيديوبالصور.. رئيس جامعة حلوان يحتفل بالعيد مع العائدين من الخارججمالك فى العيد.. وصفات طبيعية لتنعيم الشعر منها البيضتعرف على تمصير شركات التأمين الأجنبية فى مصر بعد العدوان الثلاثى 1956الزمالك يوافق على تعديل عقد أشرف بن شرقي خوفا من العروض الخارجيةالزمالك يبدأ التفاوض مع نجم الصفاقسي لتعويض رحيل حمدي النقازشرط بعقد كارتيرون الجديد من أجل الاستمرار مع الزمالكبعد رفضه السفر.. كارتيرون يطمئن على أسرته بفرنسا هاتفيالماذا أرسل الفيفا مراقبين دوليين إلى اللجنة الخماسية؟ياسر جلال : مى عمر ونجلاء بدر أنسب ممثلتان لـ جميلة وليل فى "الفتوة"مى عمر : كنت خايفة من دور جميلة فى "الفتوة" لهذا السببأبطال مسلسل Elite يعلنون عن بدء استعدادهم للموسم الرابع بـ فيديوعبير صبرى لـ يسرا :دعيت ربنا أشتغل معاكى..والثانية ترد: مفيش فى حلاوة قلبكماذا يفعل نجوم الألعاب الشهيدة في العيد قبل الكورونا ؟صائد ثعابين يصنع أقنعة واقية من الزواحف ومتاجر تمنع ارتداء الكمامات بأمريكا

مع أحد الشيوخ.. صالح جمعة يودع شهر رمضان بالدعاء وتلاوة القرآن.. شاهد

   -  
صالح جمعة أثناء تلاوته في المصحف

استعان صالح جمعة، لاعب فريق الأهلي، بأحد رجال الدين في منزله، لتلاوة القرآن، بآخر أيام شهر رمضان المعظم.

ونشر جمعة صورة عبر حسابه الشخصي بـ "إنستجرام"، خلال تواجده مع رجل يرتدي الزي الإسلامي، أثناء تلاوته في المصحف الشريف.

وعلق صالح جمعة على الصورة قائلًا: "اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا، اللهم إنا نستودعك شهر رمضان فتقبله منا وأنت راض عنا".

وخرج صالح جمعة من حسابات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، ووافق على رحيله.


شاهد أيضًا.. وائل جمعة: أهلاوي أنا والفخر ليا.. أنا نادي القرن في القارة هو ناديا


وأشارت مصادر في الأيام السابقة، إلى مفاوضات جرت بين الزمالك وصالح جمعة عن طريق شقيقه عبد الله جمعة ولاعب الفريق الأبيض الحالي.


ولكن يأتي استمرار تعاقد صالح جمعة مع الأهلي، وتمسك الأخير ببيعه، لتحقيق عائد مادي من وراء رحيله، ليحولا دون إتمام الصفقة لصالح الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة