صدور الطبعة الـ13 من رواية "الطنطورية" لـ رضوى عاشور"حماية المستهلك": تشكيل لجان لتكثيف الرقابة على الأسواق خلال أيام العيدتعرف على العقوبة التأديبية لرئيس قطاع التمويل ومديرى منطقة الكرنككحك وبسكويت بالكمامة.. أحدث أنواع حلوى عيد الفطر 2020 في زمن الكوروناتقرير: مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في 41 حالة وفاة بكوروناإصابة رئيس جهاز ألعاب الماء في الأهلي بفيروس كوروناالانضمام لمنظمة حقوق الملكية الفكرية يفتح الاستثمار فى البذور الزراعية الأجنبيةكورونا ينعش الكرة المصرية.. أندية الدوري تنقب فى مناجم الناشئين للخروج من مآزق الأزمة الماليةأمير وجيه ضيفا على الاتحاد السعودي للإسكواش بمشاركة زياد التركى رئيس PSAفيديو| وفاء عامر تحتفل بعيد ميلادها الـ51شريهان توجه رسالة لرجاء الجداوي: "انهضي يا أنيقة الفن المصري"فيديو| ريم البارودي تحتفل بعيد ميلاد وفاء عامر: "جعلت مني إنسانة شاكرة لله"يسرا: بحقن بوتكس زى كل الستات وكان نفسى أبقى أم بس راضية بقضاء ربنايسرا: “مفيش حد متخانش” وتعرضت لطعنات من داخل الوسط الفنىيسرا: أحببت مسلسل الاختيار.. والعمل يعلى من قيمة الوطن والتضحيةتامر حسنى يتألق فى أقوى حفلات عيد الفطر من أمام الأهرامات ويقدم 20 أغنيةتامر حسنى: "أحمد حلمى صاحب ولادى وبيكلمهم أكتر منى.. بس أنا بحبه جدا"عيدية تامر حسنى لجمهوره.. حفلة "نجم الجيل" الـ"لايف" تكتسح "تويتر"تامر حسنى يشكر المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها فى إسعاد المشاهدينإيهاب فهمى بعد مشاركته فى "الاختيار" و"نحب تانى ليه": أحب مدرسة الشر الهادئ

كمال الزين: هذه الفترة صعبة للغاية على لاعبي الدرجة الثانية والثالثة والرابعة.. فيديو

   -  
كمال الزين

علّق كمال الزين ، المدير الفنى لنادي الشبان المسلمين بقنا، أحد أندية القسم الثانى بمجموعة الصعيد، على مصير لاعبي أندية الدرجة الثانية والثالثة بسبب جائحة كورونا المستجد.

وأكد "الزين" أن هذه الفترة صعبة للغاية سواء على لاعبي الدرجة الثانية والثالثة والرابعة، أو المديرين الفنيين، حيث أن جميع اللاعبين والمدربين يعانون من توقف النشاط وتوقف الدخل المادي لهم .

وأشار كمال "الزين " إلى أن غالبية لاعبي القسمين لا يوجد لديهم أي دخل أخر سواء لعب كرة القدم ،وكذلك أيضا أغلب الأجهزة الفنية ،ولذلك فلابد من الدولة ولجنة المسابقات مراعاة الأحوال المادية السيئة للاعبي القسم الثالث والرابع وبعض أندية القسم الثانى.

وأكد أن جميع لاعبي الدورى المصرى بالدرجات الثانية والثالثة والرابعة أتجهوا خلال فترة توقف الدورى للعمل الحر وامتهنوا أصعب الأعمال لتحسين الدخل المادي له ولاسرته .

وعلق "كمال الزين " علي قرار رئيس الوزراء بإمكانية عوده النشاط الرياضي ١٥ يونيو القادم تدريجيا بفتح الانديه ومراكز الشباب بشروط، قائلا: نتمنى عودة واستكمال النشاط الرياضي ، لعودة الكرة من العناية المركزة إلي فترة الشفاء ، ولاسيما وأننا من الفرق المنافسة في الصعود للدورى الممتاز ،ولتكليل تعب ومجهود موسم صعب وكامل من الجميع .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة