تحديات تواجه الأطباء لحماية مرضى كورونا بالعناية المركزة من المضاعفات العصبيةفوائد العنب على صحة جسمك ومناعتكالتقطها مصور الهضبة.. دينا الشربيني تشارك جمهورها بصورة جديدة على إنستجرام"الإعلاميين" تشكل لجنة لإدارة أزمة كورونا وتوفر الكمامات بدعم يصل إلى 50%ماذا يحدث فى أمريكا ولماذا لجأ ترامب للإنجيل؟.. موجز إخبارى من اليوم السابع"تعليم القاهرة": مقابلات "أون لاين" للطلاب المتقدمين على رياض الأطفالأورنچ مصر تعلن عن إطلاق أول تحدٍ رقمي .. تفاصيلشركة عقارية تشارك في مبادرة وزارة الهجرة «خلينا سند لبعض».. تفاصيلاقرأ مع الإمام محمد عبده .. "الكتابات السياسية" لماذا يجب أن نحب الوطن؟بدأت أشوف خيال ومستمر في العلاج.. الطبيب المصاب بالعمى يكشف تطورات حالته الصحيةوزير الإعلام: طبقنا الحظر الكلي مرتين دون أن نعلن بشكل صريح.. فيديولجهدهم في أزمة كورونا.. محافظ القاهرة يشكر الأطقم الطبية على الهواء.. فيديورئيس الهيئة العامة للمواصفات والجودة: مصر تواكب المستوى الدولي في صناعة الكمامة القماش.. فيديوندعو لها.. طبيب بعزل الإسماعيلية يكشف تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداويبعد حرمان من الإنجاب لـ 11 عاما.. مصابة بـ كورونا ترزق بمولودتها الأولى ..فيديوالطبيب الفلسطيني المتطوع بـ عزل إسنا: برد الجميل لأهله.. ومصر الشقيقة الكبرى لنارئيس حي المنتزه ثان تعليقًا على سقوط شرفة: عامل الملوحة بالبحر يؤثر على حديد التسليح والمباني«عجبك شكل المحاكم».. توجيه من الرئيس السيسي لوزير العدل | فيديوأخبار التوك شو| إشادات بمقال محمد أبوالعينين.. فتح البلد بعد الإغلاق.. طبيب ألماني يزف بشرى للمصريين حول الفيروس القاتل.. أحمد موسى يقدم التحية لـ تركالرأى العام حول التبرعات

زي النهارده.. الزمالك يحسم دوري سيد عبد النعيم التاريخي

   -  
دوري سيد عبدالنعيم

يمثل يوم 23 مايو من عام 2003، ذكرى حزينة لجماهير النادي الأهلي، بعد ضياع لقب الدوري في الجولة الأخيرة، لصالح غريمه التقليدي الزمالك، في مفاجأة غير متوقعة.

واستعد الأهلي للتتويج بلقب الدوري خلال مباراته الأخيرة بالبطولة أمام إنبي على ملعب المقاولون العرب، وكان الزمالك في التوقيت ذاته يستعد لخوض مباراة ضد الإسماعيلي على استاد القاهرة، بأمل ضعيف للغاية.

وكان الأهلي يمتلك فرصتين للتتويج باللقب، الأولى تحقيق الثلاث نقاط، أما الثانية فهي التعادل أمام إنبي وخوض لقاء فاصل حال فاز الزمالك على الإسماعيلي.

وأهدر لاعبو الأهلي العديد من الفرص المحققة بغرابة شديدة أمام المرمى، قبل أن يأتي سيد عبد النعيم، مهاجم إنبي، والذي سجل رأسية تاريخية في شباك عصام الحضري، والتي أهدت اللقب العاشر للزمالك، حيث رفع الفريق الأبيض رصيده إلى 67 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة وحيدة على المارد الأحمر، بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف حسام عبد المنعم.

وأعلن الأهلي وقتها إقالة مدربه الهولندي جو بونفرير، وقام بتعيين فتحي مبروك مؤقتًا، بدلًا منه.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة