للوقاية من كورونا..تطهير وتعقيم الأماكن الحيوية في الجيزة ..صورقلوبنا لسة موجوعة.. رد فعل والد شهيد الشهامة تعليقاً على تأييد الحكمهل الكمامة كافية لمنع نقل العدوى بكورونا؟.. استشارى أمراض صدرية يجيبخبير شئون دولية: الاتحاد الأوروبى لا يريد النجاح لبريكست حتى لا تنسحب دول أخرى منهرئيس شعبة الملابس: المبيعات فى العيد 30% مقارنة بالعام الماضىأمريكا تنتقد الصين بسبب "عدوان" على الحدود مع الهندلجنة مواجهة كورونا: نسبة حساسية المسحة الجيدة بين 60% و64% لذلك يجرى تكرارهاتظاهرات أمام مكتب دبلوماسى أمريكى فى تل أبيب دعما لاحتجاجات الولايات المتحدةبوش يعلق على الاحتجاجات: أشعر بالألم ولابد أن تنتهى العنصرية النظاميةالقائمة الكاملة للخطوط الساخنة وأرقام مستشفيات العزل والحجر الصحى بالأقصرصور.. سكرتير محافظة الأقصر يقود جولة ليلية لمتابعة حملات النظافةخروج 4 حالات بعد شفائهم من كورونا بمستشفى قها وارتفاع أعداد المتعافين لـ248خروج 5 متعافين من كورونا بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمةاستقرار حالة 7 مصابين بكورونا بمستشفي قها وتحويلهم للمدن الجامعية والعدد يصل 200خطة تعقيم متواصلة للمنشآت الرياضية فى شمال سيناءتجديد تعيين سوسن حبشى وكيلا لوزارة التضامن ببورسعيدمحمد شبانة يكشف تفاصيل ومميزات بوابة التعقيم التي تم الاستعانة بها بنقابة الصحفيينتحديات تواجه الأطباء لحماية مرضى كورونا بالعناية المركزة من المضاعفات العصبيةفوائد العنب على صحة جسمك ومناعتكالتقطها مصور الهضبة.. دينا الشربيني تشارك جمهورها بصورة جديدة على إنستجرام

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد

   -  
باريس سان جيرمان

حددت رابطة الدورى الفرنسي موعد انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدورى بعد إلغاء الموسم الحالي 2019-2020 على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وأعلنت رابطة الدورى الفرنسي انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري موسم 2020-2021 يوم 22 أغسطس المقبل بعدما توج نادي باريس سان جيرمان بلقب الموسم الماضي. 


وكانت الحكومة الفرنسية أعلنت الغاء كافة الاحداث الرياضية والتجمعات بعد تفشي فيروس كورونا المستجد والذي صنف كوباء عالمي من قبل منظمة الصحة العالمية . 


وتوج فريق باريس سان جيرمان باللقب لموسم 2019-2020 ليشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا كبطل فرنسا بجانب مارسيليا ورين، أصحاب المركز الثاني والثالث في الترتيب. 

جدير بالذكر أن بعض أندية الدورى الفرنسي قامو برفع دعوه قضائية لإلغاء قرار انتهاء مسابقة الدورى الفرنسي إلا أن الحكمة قامت برفض الدعوى.  

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة