لغة الجسد تكشف ثقة طفلك بنفسه من عدمهأجايي يكشف رأيه في شيكابالا.. ولاعب تمنى مزاملته في الأهليبيراميدز يكشف حقيقة تعاقده مع شريف إكراميجونيور أجايي: سأنتقل للزمالك في حالة واحدةإكرامي يشكر بيراميدز ويرد على أنباء الانتقال لهالمصري: من الأفضل نسيان الموسم الجاري.. وماذا لو تم عزل فريق وتأجيل مبارياته؟حسن المستكاوي: شيكابالا تعرض لعنصرية لا مثيل لها.. وقرارات الأهلي تأخرتمرتضى: قرارات الأهلي "هزلية".. ومفاجأة بشأن مرتجيمرتضى للأهلي: هل تظن نفسك "محل كشري"؟.. وساعات آل الشيخ تم بيعهاأجايي: لن انتقل للزمالك ورغبتي اللعب في مصر بالأهلي فقطالزمالك يجري تعديلات في عقد شيكابالامرتضى منصور: مرتجي اتصل بحمادة إسماعيل لرفضه سحب الرئاسة الشرفية من تركيأجايي : أمتلك عروض أوروبية ولكن لن أرحل إلا بموافقة الأهليمرتضى منصور: أحمد عفيفي وإسماعيل يوسف انضما لقناة الزمالككارتيرون يطلب من إدارة الزمالك التعاقد مع لاعب تونسيجمال حمزة : الزمالك يستطيع هزيمة الأهلي بنتيجة كبيرة في هذه المباراةمسؤول الكرة بالجونة: الجهات المعنية لم تتواصل معنا بشأن مستقبل النشاط الكرويالمقاولون يطالب بحقه في المشاركة بالبطولة الإفريقية حال إلغاء الدوريسحر عبدالحق تكشف سبب انشاء مركز إعلامي لاتحاد الكرةطفل يقود سيارة ويدهس فتاة في القاهرة الجديدة

رسميا.. الحكومة الإسبانية تعلن موعد عودة الليجا

   -  
برشلونة وريال مدريد

أعلنت الحكومة الإسبانية موعد عودة مسابقة الدوري الإسباني، بشكل رسمي، بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد بيدو سانشيز رئيس الحكومة الإسبانية في تصريحات صحفية، أنه يمكن استئناف مسابقة الدوري الإسباني، بداية من 8 يونيو المقبل.

وكانت رابطة الدوري الإسباني، أعنلت مؤخرا السماح للفرق باستئناف تدريباتها، تمهيدا لعدة مسابقة الليجا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز.

يذكر أن فيروس كورونا تسبب مؤخرا في إيقاف الأنشطة الرياضية، في معظم دول العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة