أخبار الرياضة السعودية| النصر يقرر بقاء «أمرابط» في الفريقرئيس هيئة الدفاع بالترجي التونسي يكشف موقف فريقه من قضية مباراة الوداد الشهيرةالجميع متعاون.. سحر عبدالحق: لا خلافات بين أعضاء اللجنة الخماسية.. فيديوأتمنى دعم الجماهير له .. أجايي: مروان محسن من أفضل المهاجمين في الدوريزيزو أخطأ في تصريحاته.. هاني سعيد: بيراميدز لم يتعاقد مع شريف إكرامي.. فيديواستمراره في صفوف الأهلي ضروري.. أجايي: رمضان صبحي صغير السن كبيرة في الإمكانياتبعد إعلان بيراميدز ضمه.. شريف إكرامي: سأكون أول من يعلن عن وجهتي المقبلةعبد الحق : ندرس لائحة الجبلاية قبل عرضها علي الجمعية العموميةقناة الزمالك تحتفل بمئوية النادي المصري البورسعيدي.. الخميسسحر عبد الحق: رفضنا مقعدين للمرأة في اللائحة وبند الـ 8 سنوات الأكثر خلافاسحرعبد الحق : الإعلام ظلم الكرة النسائية واتهامات عبد اللطيف خاطئةأمين صندوق المصري البورسعيدي : هناك محاولات للصلح مع التوأمالبنك الدولى: عالم ما بعد "كورونا" سيحتاج أشكالا جديدة من الوظائف وأنظمة الحوكمةبهاء العادلى: ارتفاع طلبات المصانع بتعديل النشاط الاقتصادى فى ظل كوروناهل تستجيب الحكومة لمطالب الصناعة بتخفيض أسعار الغازنيكى يرتفع 1.45% فى بداية التعامل بطوكيوالوادي الجديد يسجل 4 حالات إيجابية جديدة بكورونامساعد وزير السياحة يوضح أهمية قرار السماح للفنادق بسعة 50% فى إنعاش السياحة الداخليةوكيل الصحة بالبحر الأحمر يكشف إجراءات التعامل مع العائدين من الخارجالفنان محمود حافظ: شرف عظيم مشاركتى فى الاختيار والمسلسل كشف حقيقة الإرهابيين

تحديد موعد استئناف وانتهاء الدوري البرتغالي رسميا

   -  
الدوري البرتغالي
حددت رابطة الدوري البرتغالي موعد استئناف البطولة، وانتهائها، بشكل رسمي، بعد أكثر من شهرين من التوقف الإجباري بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتستأنف البرتغال النشاط الكروي يوم 3 يونيو المقبل، أي بعد أسبوع، على أن تنهي بطولة الدوري في 21 يوليو، في حين أعلنت الرابطة مواعيد المباريات حتى نهاية المسابقة.

وتفتتح البطولة نشاطها بمباراة بين بورتيمونينسي وجيل فيسينتي مساء يوم 3 يونيو.

وتأتي خطوة الإعلان الرسمي عن المواعيد، بعد أن أصدرت الرابطة بيانا قبل أسبوع قالت فيه "على مدار الأيام القليلة الماضية، عقدت الكيانات المختلفة اجتماعات متتالية حتى يمكن إجراء خوض المسابقة بأمان مع جميع تدابير الحماية التي تخفف من مخاطر العودة إلى النشاط".

"بعد مرحلة من عمليات التفتيش لتحديد الملاعب التي تلبي المتطلبات المحددة في هذا الرأي الفني بشكل فعال".

"من المتوقع أن يكون هذا العمل المشترك من قبل الدوري البرتغالي بمثابة نموذج لاستئناف الأنشطة الاقتصادية الأخرى، مع هدف أن تمنحنا تلك المسابقة المحترفة مثالا لكيفية التعامل مع الفيروس".

"من أجل التأكد من أن الملاعب تخضع للتفتيش الدقيق وإجراء الفحوصات الطبية على جميع المهنيين المشاركين في المباريات، تم تحديد تاريخ 4 يونيو 2020 للمباراة الأولى من الجولة 25 من الدوري البرتغالي".

وكانت أندية الدوري البرتغالي قد بدأت في خوض التدريبات بشكل فردي عقب إجراء الفحوصات الطبية للتأكد من سلامة اللاعبين.

وأصبح الدوري البرتغالي رابع دوري أوروبي يعلن موعد عودته بعد الألماني والدنماركي والنمساوي والتركي بشكل رسمي.

وفي إنجلترا حصلت الرابطة على الإذن بإقامة الدوري في الأول من يونيو المقبل.

ويتصدر بورتو الترتيب برصيد 60 نقطة من 24 جولة بفارق نقطة واحدة عن حامل اللقب بنفيكا.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة