الجثة تفحمت.. "توصيلات الخطر" تودي بحياة فتاة في حريق شقة بالعمرانيةاليوم.. محاكمة صاحب شركة ومهندس بتهمة عرض رشوة على معاون وزير الآثار«صحة الإسماعيلية» عن حالة رجاء الجداوي: «ادعو لها»للمرة الأولى منذ 54 عاما.. إرجاء «أيام قرطاج» و«مهرجان الحمامات» بتونس بسبب «كورونا»«الإبداع الفني بدمنهور» ينعى علي عبد الرحيم: وداعًا «سامبو»نجل محمود ياسين يكشف يوم ميلاد والده الحقيقي: «نفسي المواقع تصلح التاريخ»بيلوسي: تشريع ضد التمييز العنصري سيصدر قريباأمريكا تفرض عقوبات على 4 شركات تعمل في قطاع النفط بفنزويلاموسكو: مسلحو النُصرة يقصفون بلدات في ثلاث محافظات سوريةدراسة بريطانية: الأقليات العرقية أكثر عرضة للموت بفيروس كوروناالآلاف يتظاهرون في باريس متحدين حظر التجمهر احتجاجا على عنف الشرطةمسؤول أمريكي: وزير العدل أمر بإخلاء المتظاهرين ليسير ترامب لكنيسة سانت جونزاستمرار الاحتجاجات الأمريكية مع تهديد ترامب باستخدام قوة أكبراخضاع وزير تونسي للحجر فور عودته لبلاده قادما من فرنسامراسم تشييع جورج فلويد في مدينة هيوستن الأسبوع القادمترامب ونظيره البرازيلي يبحثان قمة السبع وفيروس كورونابلاتر يفجر مفاجأة عن إمكانية سحب «مونديال 2022» من قطرإنفانتينو يطالب بـ«التصفيق وليس العقوبة» للاعبين المتضامنين مع «فلويد»مسؤول سابق بـ«كاف» يكشف حقائق جديدة بشأن نادي القرنمصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة حول استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار بليبيا

رئيس الوزراء يمنح الضوء الأخضر لعودة الدوري الإسباني يوم 8 يونيو

   -  
ماريانو دياز - ريال مدريد - برشلونة
منح رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، رابطة الدوري في البلاد (لا ليجا) الضوء الأخضر للعودة للمنافسات بحلول يوم 8 يونيو المقبل.

وظهر سانشيز ظهر اليوم السبت في بث مباشر ليعلن عن إمكانية عودة البطولة خلال الأسبوع الثاني من الشهر المقبل.

ويأتي استئناف لا ليجا ضمن إجراءات لتخفيف العزل الذي فرضه فيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 280 ألفا في إسبانيا، مثل فتح المتاحف وبعض المسارح وكذلك التحضير للموسم السياحي الصيفي.

أندية الدوري الإسباني بدأت منذ أكثر من أسبوعين بإخضاع لاعبيها للفحوصات، كما عاد ريال مدريد وبرشلونة للتدريبات الأسبوع الماضي تمهيدا لاستئناف الموسم الجاري بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلن خافيير تيباس رئيس رابطة لا ليجا في وقتٍ سابق، عن العمل على عودة المسابقة في منتصف يونيو في انتظار الموافقة الحكومية، وهو ما حدث.

وكانت أندية الدوري الإسباني قد عادت للتدرب في مرافقها بالفعل الأسبوع الماضي، مع الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية والتباعد المجتمعي.

وتوقف الدوري الإسباني منذ مارس الماضي على تصدر برشلونة بفارق نقطتين عن مطارده ريال مدريد، قبل 11 جولة من خط النهاية.


كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة