أرتيتا يستهدف التعاقد مع نجم برشلونةكومبانى يقترب من العودة إلى مانشستر سيتىالاتحاد الإنجليزى يحدد 6 أسابيع لإنهاء «البريميرليج»«نيمار» يدخل أزمة جديدة مع سان جيرمان«زفيريف» و«جورجيس» يشاركان فى بطولتين استعراضيتينصدر حديثا.. الترجمة العربية لـ رواية "عقوبة الإعدام" لـ موريس بلانشو«زي النهارده».. إعدام النازي أيخمان في إسرائيل 31 مايو 1962«زي النهارده».. البداية الرسمية للإذاعة المصرية 31 مايو 1934«زي النهاردة».. وفاة القيادي الفلسطيني فيصل الحسيني 31 مايو 2001«زي النهارده».. وفاة الموسيقار النمساوي جوزيف هايدن 31 مايو 1809النيابة تطلب التحريات فى ضبط خادمتين بتهمة سرقة فيلا بالتجمع الأولإيران توبخ أمريكا بعد مقتل رجل أسود في منيابوليسبابا الفاتيكان يدعو لتوجيه تمويل الأسلحة إلى البحوث لتجنب تفشي وباء آخرترامب يعلن تأجيل قمة «G7» إلى سبتمبر وينوي دعوة روسياالجيش الليبى يعلن مقتل قائد «فرقة السلطان مراد» السورىقتيل واعتقالات باحتجاجات «عنف الشرطة» فى عدة مدن أمريكيةشاهد .. صورة نادرة جدًا تجمع بين حسن حسني ومصطفى متوليابقى افتكرني يا معلم.. هكذا نعى جمهور السوشيال ميديا حسن حسنيفيديو .. تامر سري يطرح أحدث أغانيه المحترمساندى عن أعمالها الجديدة: "بعمل ملوخية ورز تيجوا تاكلو"

مسلسل "عمر ودياب" الحلقة 29.. علاء مرسى ينصح على ربيع بسرعة الزواج

-  

بدأت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "عمر ودياب" بطولة كل من الفنان على ربيع ومطفى خاطربمقابلة بين علي ربيع "عمر" والفنان علاء مرسي الذي يظهر كضيف شرف للحلقة وقدم نصيحه لـ"عمر" وهي أن يسرع بالزواج حتي لايعيش وحيدا مثله، وهو مادفع علي ربيع إلى الذهاب لخطيبته وأخبرها انه يريد الزواج منها في أسرع وقت.

واقترح مصطفى خاطر على صديقه علي ربيع أن يقدموا على تعمير الأرض الصحراوية التي طرحتها الحكومة بالتقسيط.

مسلسل "عمر ودياب" يسجل التعاون الأول بين ربيع وخاطر فى الدراما التليفزيونية، بعدما قدم كل منهما مسلسلين من بطولته فى العامين الماضيين، وهو إنتاج شركة سينرجى، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة كل من: على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

ويُعرض المسلسل على قناتى ON والحياة  بشكل يومى طوال أيام شهر رمضان.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة