محمد شبانة يكشف تفاصيل ومميزات بوابة التعقيم التي تم الاستعانة بها بنقابة الصحفيينتحديات تواجه الأطباء لحماية مرضى كورونا بالعناية المركزة من المضاعفات العصبيةفوائد العنب على صحة جسمك ومناعتكالتقطها مصور الهضبة.. دينا الشربيني تشارك جمهورها بصورة جديدة على إنستجرام"الإعلاميين" تشكل لجنة لإدارة أزمة كورونا وتوفر الكمامات بدعم يصل إلى 50%ماذا يحدث فى أمريكا ولماذا لجأ ترامب للإنجيل؟.. موجز إخبارى من اليوم السابع"تعليم القاهرة": مقابلات "أون لاين" للطلاب المتقدمين على رياض الأطفالأورنچ مصر تعلن عن إطلاق أول تحدٍ رقمي .. تفاصيلشركة عقارية تشارك في مبادرة وزارة الهجرة «خلينا سند لبعض».. تفاصيلاقرأ مع الإمام محمد عبده .. "الكتابات السياسية" لماذا يجب أن نحب الوطن؟بدأت أشوف خيال ومستمر في العلاج.. الطبيب المصاب بالعمى يكشف تطورات حالته الصحيةوزير الإعلام: طبقنا الحظر الكلي مرتين دون أن نعلن بشكل صريح.. فيديولجهدهم في أزمة كورونا.. محافظ القاهرة يشكر الأطقم الطبية على الهواء.. فيديورئيس الهيئة العامة للمواصفات والجودة: مصر تواكب المستوى الدولي في صناعة الكمامة القماش.. فيديوندعو لها.. طبيب بعزل الإسماعيلية يكشف تطورات الحالة الصحية لـ رجاء الجداويبعد حرمان من الإنجاب لـ 11 عاما.. مصابة بـ كورونا ترزق بمولودتها الأولى ..فيديوالطبيب الفلسطيني المتطوع بـ عزل إسنا: برد الجميل لأهله.. ومصر الشقيقة الكبرى لنارئيس حي المنتزه ثان تعليقًا على سقوط شرفة: عامل الملوحة بالبحر يؤثر على حديد التسليح والمباني«عجبك شكل المحاكم».. توجيه من الرئيس السيسي لوزير العدل | فيديوأخبار التوك شو| إشادات بمقال محمد أبوالعينين.. فتح البلد بعد الإغلاق.. طبيب ألماني يزف بشرى للمصريين حول الفيروس القاتل.. أحمد موسى يقدم التحية لـ ترك

كريم محجوب: رشحت لدور "تايسون "فى الاختيار بسبب الشبه بيني وبينه

-  
شارك الفنان كريم محجوب ، في مسلسل الاختيار للنجم أمير كراره ، حيث جسد دور  المجند محمد علي الشهير بتايسون وكان أحد جنود معركة كمين البرث ، بمدينة رفح ، ورغم إصابته فالمعركة إلا أنه لم ينل الشهادة . 

قال كريم لليوم السابع ، ترشيحي لدور تايسون جاء من قبل هيئة الإخراج ، ويرجع هذا الترشيح لوجود شبه كبير بيني وبين شخصية المجند تايسون الحقيقية ، وعند مقابلتي بالمخرج بيتر ميمي لأول مرة لاحظ أنني شخص هاديء وخجول فجاء أول تعليق له " ايه الهدوء ده تايسون لازم يكون ابن بلد وواد مخلص " . 

وأضاف تكمن صعوبة تجسيد شخصية تايسون هو أن الشخصية الحقيقة مازالت علي قيد الحياة ، وهذا يعد مسؤلية كبيرة علي ، حيث أنني لابد ألا أخذله وأن أعطيه حقه ، فهو بطل من أبطالنا وكنت احمل علي عاتقي إبراز تلك البطولات وأن يظهر في أحسن صورة . 

وأسترسل كريم ، تواصلت مع تايسون الحقيقي وتقابلنا وجها لوجه فكان يحضر التصوير معنا ، وبدأ يحكي لي كل التفاصيل قبل وأثناء المعركة ، واستطعت أن أشرب شخصيته ، فتايسون هو ابن بلد جدع وفي نفس الوقت شخص يمتاز بالحنان ولكنه لا يستطيع التعبير عنه بالمعني الدارك ولكن تجده يعبر عنه بطريقة عنيفة ، يعشق الميري ، فالميري بالنسبة له خط أحمر . 

وأضاف كريم، عندما عرضت حلقة معركة كمين البرث كنت متوتر جدا وشاهدت الحلقة مرتين وفي كل مرة كنت أبكي من كل قلبي وكأني لم أكن جزء من المسلسل ، فالعمل في مسلسل الاختيار شرف لكل شخص وإضافة كبيرة في مشواره الفني ، ونجاح الحلقة ٢٨ قد فاق توقعاتي بالأخص مشهدي مع المجند علي. 

a148bdf5-7664-496a-a389-5ccef2fd892d
ba0539f1-1859-4b8f-9cdb-c0e50507b50f
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة